نتيجة وملخص مباراة روما وهلسنكي يوم 27-10-2022 في بطولة الدوري الأوروبي

نتيجة وملخص مباراة روما وهلسنكي يوم 27-10-2022 في بطولة الدوري الأوروبي

عشاق الساحرة كرة القدم العالمية ينتظرون مواجهة ستجمع بين روما وهلسنكي الفنلندي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الرياضي 2023/2022، حيث تبحث جماهير ومحبين كرة القدم في العالم أجمع، عن مشاهدة بث مباشر لهذه المواجهة الهامة والصعبة على فريق روما وسط غيابات مؤثرة ضربت فريقه، إذ ستكون المباراة متوفرة عبر موقع يلا شوت، الذي يوفر بث مباشر مباراة روما وهلسنكي يوم 27-10-2022 في بطولة الدوري الأوروبي.. يلا شوت

موعد مباراة روما وهلسنكي في الدوري الأوروبي

وسيكون موعد مباراة روما وهلسنكي في الدوري الأوروبي وضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي هو يوم الخميس 27 أكتوبر 2022، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة روما وهلسنكي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وشريف بمنافسات بطولة الدوري الأوروبي عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الأوروبي، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة bein sports premium 1، وترددها 11013 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل بث مباشر للمباراة عبر موقع يلا شوت.

التشكيلة المتوقعه لروما

  • حراسة المرمى: روي باتريسيو
  • خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني- كريس سمولينج – روجيرإيبانيز دا سيلفا
  • خط الوسط: ليو ناردو سبينازولا – لورينزو بيليغريني -بريان كريستانتي- ريك كارسدورب
  • الهجوم: نيكو لو زانيو لو – باولو ديبالا – تامي أبراهام

بث مباشر لمباراة روما وهلسنكي

ويخصص موقع يلا شوت بث مباشر لمباريات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة روما وهلسنكي منقولة بث مباشر عبر يلا شوت.

إغلاق