أفضل وجبات ماكدونالدز – وجبات ماك تعرف عليها

أفضل وجبات ماكدونالدز – وجبات ماك تعرف عليها

أفضل وجبات ماكدونالدز – وجبات ماك، وهي واحدة من أشهر سلاسل المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة، وماك تعتبر سلسلة مطاعم عالمية، حيث تم تأسيسها في عام 1940 وكان مقرها الرئيسي في أوك بروك، وبعد ذلك تم أنتقال المقر إلى شيكاغو، وتقدم ساك الكثير من الوجبات المتنوعة المميزة بالبرجر اللذيذ والبطاطس الشهيرة، ونرصد اليوم من خلال مقالنا أفضل وجبات ماك.

أفضل وجبات ماكدونالدز

تقدم سلسلة مطاعم ماكدونالدز الكثير من الوجبات السريعة والشهية، وتعتبر هذه المطاعم الأكثر تحقيقاً للربح على مستوى العالم، ووجباتها هي:

وجبة بيج ماك Big Mac

تتميز وجبة البيج ماك بنكهة شهية وجميلة وتتكون من قطعتين من اللحم البقري الصافي مع صوص بيج ماك الشهير وهو الموجود بين خبز بذور السمسم، وإضافة الخس المبشور والبصل المفروم والمخلل والجبن، وهو لا يحتوي على نكهات صناعية أو مواد حافظة.

وجبة بيج تايستي Big N’ Tasty

تأتي وجبة البيج تايستي Big N ‘Tasty بعد البيج ماك، وتحتوي على لحم بقري مضاف لها لكاتشب والمايونيز وشريحتين من المخلل وشرائح البصل المقطع و أوراق الخس وشريحة من الطماطم في خبز بذر السمسم، وثلاث شرائح من جبن الإيمنتال وصوص البيج تايستي بنكهة مدخنة.

وجبةماك ارابيا McArabia

وجبة ماك ارابيا أساسها الخبز العربي ال فريد من نوعه والمميز، وتحتوي الوجبة على قطعتين من الدجاج المشوي منزوع العظم وخبز عربي وخس وشرائح من الطماطم والبصل مع صوص الثومية.

وجبةسبايسي ماك تشيكن Spicy McChicken

وجية سبايسي ماك تشيكن من الوجبات المميزة والشهيرة، حيث تتكون من دجاج يتم تقديمه على قطعة خبز مع قطعة دجاج مقلية بالبقسماط والخس والمايونيز وبه نكهة حارة لذيذة وشهية.

إغلاق