سعر رسيفر تايجر في مصر
سعر رسيفر تايجر في مصر

رسيفر تايجر من أفضل أنواع الرسيفر في مصر،فهو يتيح مشاهدة جميع القنوات، والمشفرة منها أيضاً، حيث يمكن متابعة بطولات عالمية عليه، كما أنه من أفضل الأجهزة ذات الجودة العالية، والدقة الكبيرة، فهو يعمل على حصول المشاهد على صورة واضحة، وجودة عالية، كما أنه يدعم البريد الإلكتروني جيميل، كما يدعم أيضاً فيمو، ويوجد معه في العلبة التي يأتي بها الجهاز قطعة واي فاي، فهو لا يستخدم سرعات عالية ليعمل، ولكنه يعمل على أقل سرعة ممكنة، حيث تكفيه سرعة 2 ميجا، كما أن الجهاز مكفول لمدة عام من مصدره، وهذا ما يجعل الكثيرين يرغبون في معرفة سعر رسيفر تايجر في مصر.

سعر رسيفر تايجر في مصر

  • يوجد به مدخل إيثير نت واي فاي، كما يوجد عدسة داخلية للجهاز، وعدسة أخرى خارجية، كما أنه يصل سعره في مصر إلى مبلغ 1567 جنيه مصري، كما أنه يحتوي على العديد من الاشتراكات.
  • كما أنه يتضمن مكتبة كبيرة للمسلسلات ومكتبة أخرى كبيرة للأفلام، ومكتبة للأطفال، كما يوجد به اشتراك شيرنج الحصري ولمدة سنة كاملة، واشتراك إيكو لمدة عامين، واشتراك بيكو لمدة عام.
  • واشتراك رويال لمدة عام، واشتراك ألترا لمدة عام، واشتراك دوكتور لمدة عام، واشتراك ماي هيد لمدة عام، واشتراك دياموند لمدة عام، واشتراك سبيد لمدة عام، واشتراك فيراري لمدة عام.
  • واشتراك أطلس لمدة ثلاثة أشهر، واشتراك جولدن لمدة ثلاثة أشهر، ويوجد به سيرفر شيرنج القوي ولمدة تصل لسنة كاملة، وسيرفر الشيرنج فانيلا لمدة عام كامل، كما يوجد به العديد من الخصائص الأخرى.

الأسعار المعلنة لأنواع رسيفر تايجر في مصر

  • يوجد منه العديد من الأنواع مثل: رسيفر تايجر ميني بمبلغ 280 جنيه، رسيفر تايجر فول إتش دي بمبلغ 199 جنيه، رسيفر تايجر ميني إتش دي بمبلغ 320 جنيه، ورسيفر تايجر إنش دي فري بمبلغ 290 جنيه.
  • كما يوجد العديد من الأنواع الأخرى التي لا يتسع الوقت لسردها، ولكن يبدأ سعر رسيفر تايجر في مصر بداية من مبلغ 190 جنيه ويصل حتى 1500 جنيه مصري، ويتم تحديد ذلك حسب المواصفات التي يحملها.