الارشيف / أخبار عالمية

رئيس الأركان اليمني يدعو قواته لمضاعفة الجهود حتى استعادة الأرض

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس الأركان اليمني يدعو قواته لمضاعفة الجهود حتى استعادة الأرض, اليوم الأحد 1 مارس 2020 01:15 صباحاً

دعا رئيس هيئة الأركان العامة اليمني الفريق الركن صغير بن عزيز، القوات المسلحة اليمنية إلى مضاعفة الجهود وتوحيد الصفوف وتحمل المسئوليات، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار لليمن واستعادة ما تبقى من أراضيه تحت سيطرة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية إلى أن ذلك جاء خلال ترؤس رئيس هيئة الأركان العامة اليمني أمس السبت، اجتماعا لقيادة العمليات المشتركة لمناقشة مستجدات الأوضاع والاطلاع على مسرح العمليات في مختلف الاتجاهات الاستراتيجية والمحاور العملياتية والقتالية.

وأكد بن عزيز مواصلة الجهود التي مضت بها قيادة العمليات المشتركة فيما يخص الإعداد القتالي والمعنوي في مسرح العمليات القتالية ورفد الجبهات والقوات المسلحة بالقوة البشرية بمختلف التخصصات.

ووجه بتقديم الأفكار والرؤى العملية لرفع الجاهزية القتالية وتنفيذ برامج تدريبية في جميع الوحدات القتالية المشكلة على أسس ومعيار وطني وفقا لقانون الجيش، مؤكداً على الاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء.

وقال "إن العمليات المشتركة ستظل تعمل وفقاً للاهداف التي من أجلها شكلت وسنعمل جميعا وفق دوائر وزارة الدفاع والعمل المؤسسي وسنمضي بنفس الروح القتالية الصادقة تحت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة".

من جانبه أكد رئيس أركان العمليات المشتركة اليمني اللواء الركن محسن الداعري على مواصلة الجهود الحثيثة من أجل الارتقاء بالعمليات المشتركة وتنفيذ توجيهات قيادة وزارة الدفاع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا