الارشيف / أخبار السعودية

«MBC» تطلق أولى حلقات «الميراث».. اليوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«MBC» تطلق أولى حلقات «الميراث».. اليوم, اليوم الأحد 1 مارس 2020 12:52 صباحاً

«MBC» تطلق أولى حلقات «الميراث».. اليوم

نشر بوساطة ثقافة اليوم في الرياض يوم 01 - 03 - 2020

1807626
يبدأ مساء اليوم الأحد عرض مسلسل «الميراث» كأول عمل فني سعودي «سوب أوبرا» على «MBC1»، وذلك ضمن المواكبة الدرامية لواقع الحياة في المملكة بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية.
وتضم ورشة عمل مسلسل «الميراث» نخبة من الكتّاب برئاسة توني جوردن، ونور الشيشكلي، جيسكار لحود، مازن طه، ثائر العقل، بينما يتولى إخراج المسلسل «كريستين ميليك، وإندرا بوز» بمشاركة تامر بسيوني، وعبدالله الجنيبي، بينما تتواصل عملية تصوير وإنتاج المسلسل خلال العام الحالي.
بدورها قال المدير العام لشركة «الصدف» حسن عسيري، المنضوية تحت مظلة «MBC Studios» التي تولّت إنتاج وتنفيذ مسلسل الميراث: «إضافة إلى الحبكة الدرامية والإخراج والقيمة الإنتاجية العالية، يسعى هذا العمل إلى تسليط الضوء على مواهب تمثيلية شابة، خصوصًا السعودية، مع إمكان التعاون مع أسماء معروفة لتحلّ ضيوفًا على بعض الحلقات. يحتاج مسلسل مثل «الميراث» إلى عدد كبير من الكوادر بين مُمَثِّلين ومصورين وكُتّاب وغيرهم، كما تستمرّ عملية تصويره وإنتاجه خلال العام الحالي، ولربما إلى ما بعد ذلك».
وهذا التعاون يأتي استكمالًا لخطوة سابقة كانت «MBC» بدأتها العام 2017 عبر شراكتها مع «TwoFour54»، وأثمرت إلى اليوم عن عدد من الأعمال الناجحة وأبرزها: مسلسل «العاصوف» بجزأيه الأول والثاني، و»حب بلا حدود»، و»بنات الملاكمة» بجزأيه الأول والثاني، وأخيرًا مسلسل «الميراث».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا