الارشيف / اخبار مصرية

10 نصائح من هانى الناظر تحميك من كورونا

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
10 نصائح من هانى الناظر تحميك من كورونا, اليوم الأحد 1 مارس 2020 01:01 صباحاً

10 نصائح من هانى الناظر تحميك من كورونا

الدكتور هانى الناظر

نشر الدكتور هانى الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا واستشارى الأمراض الجلدية، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، عديد من النصائح للوقاية من فيروس كورونا الغامض.

وقال الناظر : "أذكر حضراتكم بخطوات بسيطة ولكنها فى غاية الأهمية وعلينا اتباعها للوقاية من كورونا .. أولا نكثر من أكل اليوسفى والبرتقال والحرص على تناول طبقة السلطة الخضراء المضاف اليه الليمون يوميا .. ثانيا : تناول معلقة عسل نحل صباح كل يوم مع التزام مرضى السكر بأدويتهم وانتظامهم فى العلاج".

الوقاية من كورونا

وتابع : "ثالثا : تناول معلقة زيت زيتون قبل الوجبة الرئيسية يوميا .. رابعا : الحرص على غسيل اليدين والفم بالماء والصابون قبل وبعد جميع الوجبات.. خامسا : الابتعاد نهائيا عن تناول اى اطعمة ومشروبات من باعة جائلين فى الشارع".

واستطرد هانى الناظر : "عدم استخدام أى أدوات شرب أو طعام بالاشتراك مع آخرين، سابعا : الاحتفاظ دائما بمناديل ورقية تستخدم للسعال او العطس ويتم التخلص منهم بطريقة صحية .. ثامنا : الحرص على التهوية الجيدة جدا فى المنازل والمكاتب ووسائل المواصلات وفصول الدراسة .. تاسعا : التوقف عن عادة كثرة السلام والتقبيل للكبار والأطفال .. عاشرا : عند الإحساس باى أعراض نزلات برد لا نعالج أنفسنا بانفسنا ولانتناول نهائيا ما يعرف باسم مجموعة البرد التى تباع فى بعض الصيدليات ولكن الحرص على التوجه لأقرب طبيب متخصص او للعيادات الخارجية لأقرب مستشفى للكشف وتناول الداوء المناسب".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا