الارشيف / فن ومشاهير

نانسي عجرم تختار مشتركين من أصل خمسة بـ”The Voice Kids”.. تعرف عليهم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نانسي عجرم تختار مشتركين من أصل خمسة بـ”The Voice Kids”.. تعرف عليهم, اليوم الأحد 1 مارس 2020 12:01 صباحاً

استطاع أعضاء فريق النجمة نانسي عجرم اليوم بالمواجهة الأخيرة ببرنامج اكتشاف المواهب “The Voice Kids” أن يخطفوا الأنظار ويستحوزوا على إشادات الحكام.

وغنى الخمسة مشتركين المتواجدين بالفريق كلًا منهم أغنية واحدة، لكي يقنع مدربته لتختاره للاستمرار بالبرنامج، وفي النهاية قرر نانسي اختيار المشترك محمد إسلام الذي غنى موال بعنوان “لو كان قلبي معي” وجمع معه قدود حلبية وهي “قدك المياس”، كما وقع اختيارها آيضًا على المشترك المصري يوسف حسن الذي أطرب الجميع بأغنية “يا حلو ناديلي” لكارم محمود.

واختتمت الحلقة الماضية بتبقي 5 مواهب في كل فريق من الثلاثة فرق، ليتنافسوا اليوم كلًا منه، على أن تنتهي المواجهة الأخيرة اليوم بتبقي موهبتان فقط بالبرنامج ينتقلون إلى العروض المباشرة، بينما ينتهي مشوار الثلاثة مواهب المتبقية في كل فريق من الـ 3 فرق.

عاصي الحلاني يختار موهبتين من فريقه للانتقال إلى العروض المباشرة بـ”The Voice Kids”

ومن الحلقة القادمة يصبح القرار بيد الجمهور، بالتصويت للموهبة التي يفضلها، وينتهي بذلك تدخل الحكام في اختيار المواهب التي تبقى بالبرنامج، فسيكون لكل موهبة رقمًا خاصًا بها من خلاله يصوت الجمهور له.

ويشرف على تأهيل وتدريب المواهب لجنة من الحكام تضم كلًا من الفنان عاصي الحلاني، ومحمد حماقي وهي التجربة الأولى لكليهما بالبرنامج، فلم يشاركا في الموسمين الماضيين، بينما نانسي عجرم وهي أحد أعضاء لجنة التحكيم التي شاركت بالبرنامج بدءً من الموسم الأول له حتى ذلك الموسم الثالث الذي يعرض حاليًا.

ويعرض البرنامج يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً على شاشة قناة MBC، ويحرص عدد كبير من الجمهور العربي على متابعته للتعرف على المواهب المشاركة، والانسجام مع الأغاني التي يقدمونها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا