تردد قناة mbc bollywood 2021 على نايل سات لمتابعة أفضل المسلسلات الهندية

تردد قناة mbc bollywood 2021 على نايل سات لمتابعة أفضل المسلسلات الهندية

هل تبحث عن تردد قناة mbc bollywood 2021 فلا تبحث كثيراً فنحن نوفر لكم جميع الترددات التي ترغب بها من خلال موقعنا، حيث أن تردد قناة بوليود الهندية من أهم القنوات التي تعرض أشهر المسلسلات والأفلام الهندية التي لها الكثير من المشاهدين ومتابعيه حول العالم، لذلك ندعوكم للتعرف على المزيد من خلال موقعنا.

تردد قناة mbc bollywood 2021

سوف نعرض لكم تردد قناة mbc bollywood 2021 على القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي عربسات لكل محبي وعشاق قناة بوليود الهندي أم بي سي 2021:

تردد قناة mbc bollywood 2021عبر النايل سات

تردد القناة القمر الصناعي الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11938 نايل سات أفقي 27500 3/4

 تردد قناة mbc bollywood عرب سات

تردد القناة القمر الصناعي الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
12399 عرب سات أفقي 27500 3/4

مجموعة قنوات mbc

  • تأسست مجموعة قنوات MBC GROUP في لندن عام 1991، هذه القنوات هي أول مجموعة قنوات مميزة في العالم العربي.
  • تحتل مجموعة قنواتMBC مكانة كبيرة في الإعلام العالمي والعربي، والتي قد حافظة على مكانتها حتى الآن، حيث أنها تبث قنواتها منذ 29 عامًا.
  • وهناك الملايين من المشاهدين حول العالم يحرصون كل احرص على متابعة قنوات mbc لأنها تعرض العديد من المحتوى المختلف الذي توفره كل قناة ويتناسب مع جميع الأعمار.
  • حيث يكون البث في خلال مقرها الرئيسي الموجود في مدينة دبي للإعلام الشقيقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • MBC Bollywood هي إحدى قنوات MBC المملوكة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، والتي أطلقت قناة MBC Bollywood الجديدة في 26 أكتوبر 2013.
  • قناة MBC Bollywood متخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات الهندية.
  • كما تهتم القناة ببث البرامج وأخبار المشاهير الهنود، وتعرض حياتهم ومعلومات عن مشاركتهم في المهرجانات سواء كانت مهرجانًا دوليًا أو مهرجانًا محليًا.
  • تشتهر قناة mbc Bollywood بالمحتوي الرائع والمميز والمتنوع، فهي تقدم أسلوبًا شبابيًا وعائليًا مميزومبتكرًا مقارنة بالقنوات الأخرى، كما تقدم الكثير من الإنتاجات العالية عن طريق أفلامها ومسلسلاتها والبرامج المتنوعة التي تعرضها.

إغلاق