أوزكان تكديمير Ozcan Tekdemir ومشوارها الفني وأهم الأعمال التي قامت بها

أوزكان تكديمير Ozcan Tekdemir ومشوارها الفني وأهم الأعمال التي قامت بها

هل ترغب في التعرف على جميع المعلومات عن الممثلة التركية أوزكان تكديمير Ozcan Tekdemir وما هي جنسيتها وديانتهان وكذلك التعرف على عمرها وبرجها، كما تبحث عن هل هي مرتبطة أم لا؟ جميع هذه الأسلة وأكثر سوف نتعرف عليها خلال التقرير الذي قمنا بإعداده إليكم اليوم، لك من محبي ومتابعين الفنانة الساحرة أوزكان تكديمير فتابعونا للتعرف على المزيد من حياته الشخصية وأهم أعمالها.

السيرة الذاتية للمثلة التركية أوزكان تكديمير Ozcan Tekdemir

أوزكان تكديمير هي ممثلة تركية ولدت شهر مارس عام 1984، ولدت بألمانيا، ولكن عاشت وكبرت في مدينة إسطنبول بتركيا، لذلك جنسيته تركية وديانتها مسلمة، تبلغ من العمر 35 عاماً، وهي برج الحمل، بعد تخرجها من المدرسة الثانوية، التحقت بقسم النقد المسرحي وكتابة السيناريو المسرحي في جامعة إسطنبول، ثم أكملت تعليمها بعد التخرج المتقدم بجامعة Kadir Has University قسم التمثيل، وكانت أول تجربة لها في مشاركة التليفزيون من خلال المسلسل التركي “الرحمة”  عام 2014.

المشوار الفني للمثلة التركية أوزكان تكديمير Ozcan Tekdemir

بدأت الفنانة الجميلة أوزكان تاكديمير مشوارها الفني في مجال الفن عام 2013 بمشاركته في المسلسل التركي Merhamet، وكانت تلعب دور زينب، بطولة الفنان التركي بورسين ترزيوغلو، والممثل إبراهيم جيليكول، وكانت قصة المسلسل عن فتاة تعمل في المحااة وكانت ناجحة في عملها ولكن عند مرور 13 عاماً رجعت تبحث عن طفولتها الضائعة.

ثم قامت بالمشاركة بالعديد من الأعمال بعد ذلك مثل مسلسل “العشق الأسود” وكان يشاركها المسلسل كل من الممثل “غنجين أكيوريك، والممثلة الساحرة “توبا بويوكستن” وكذلك غركان كان” وبعدها شاركة في مسلسل “تذكر يا قلبي” في عام 2015.

وفي عام 2016 قامت بالمشاركة في المسلسل “الحب لا يفهم كلام” الذي ظل يعرض حتى عام 2017، ثم قامت بالمشاركة في مسلسل “سولوكان” الذي كان معه العديد من الأبطال الأتراك من أشهرهم الفنان “سليمان فيليك” وكذلك “أوزغور هاسير”و “سيدات كلكافان”.

إغلاق