معلومات حول الفنان انيل التر Anıl İlter

معلومات حول الفنان انيل التر Anıl İlter

الآن يمكنك أن تتعرف معنا على انيل التر وما هو تاريخ ميلاد Anil Ilter، ومتى بدأت مهنته الإبداعية، لجميع محبي وداعمي العرض التركي إليكم أحد نجومه و كل معلومات حول الفنان انيل التر ووضعه الزوجي، ووجهات تفاعله بين الأشخاص، وأعماله الفنية، وما هو طوله، ووزنه.

معلومات حول الفنان انيل التر Anıl İlter

اسمه أنيل إلتر ، اسمه بالتركية Anil Ilter، ولد في 3 أبريل 1981، عمره الحالي 39 عامًا، برجه برج الحمل، أصله هارمت-كوجالي في تركيا، له  العرق التركي، وقد انتقل أنيل ضبطت قدراته الدراسية من كلية كوجالي الرياضية، بسبب مكانته ووزنه الغامضين ولعبته المحبوبة هي لعب كرة القدم، ووضعه الزوجي مرتبط.

قام نشطاء عبر وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت بتعقب مقطع فيديو لرجل تركي يقتل زوجته السابقة أمام الناس بشكل عام في أحد المقاهي في مدينة كيريكال التركية وأثار الفيديو تعاطف الآلاف، خاصة منذ وقوع القتل أمام ابنتهم الصغيرة،  هذا المصطلح قام بتنزيله في ساعة سخطه لكنه سحبها على الفور ومحوها من موقعه الاجتماعي واستبدلها بتقديم بيان ندم على الشعب العربي.

الحياة الفنية للفنان انيل التر Anıl İlter

واجه النجم التركي انيل التر التغيير الكثير من التحليلات من جماهير العرب، فيما بعد قام النجم بتوزيع قسم اقتبس من كتاب لمؤلف تركي هو ألبرت أورتيلي، قال فيه النجم فيما يتعلق بالمخالفات التي هزت الطريق التركية حيث أن جوهرها كان أن زوجًا تركيًا قتل زوجته قدام فتاته، كما اعتقد كاتب المقالات أن المجتمع التركي بدأ في ضرب السيدات لاحقًا.

كما تم الاعتداء على النجم Anil Modify وقام بمحو التدوينة واعتذر لجمهوره العرب، ونشر بيان الندم عليه على موقع إنستجرام وقام بتأليفه باللغة العربية.

إغلاق