أسرار الفنان مراد بوز Murat Boz

أسرار الفنان مراد بوز Murat Boz

لقد جمعنا لكم تقريرًا عن الممثل التركي مراد بوز وكمًا هائلًا من البيانات حول حياته الخاصة، وحياته الجنسية، والدين، والعمر، والطفولة، ومختلف التفاصيل الدقيقة عندما بدأ مهنته الخيالية، والأعمال الرئيسية التي قدمها وأسرار الفنان مراد بوز كل ذلك من خلال موقعنا، لذلك تابع هذا المقال.

أسرار الفنان مراد بوز

تمت ولادته في مدينة زنغولداك في  تركيا، من الزوجين عائشة نيدريت وجعفر بوز ليأتي كصبي ثان فيما بعد شقيقه اسمه علي، شعرت والدته أنه موهوب في الموسيقى والغناء، فحثته وحاولت تعزيز هذه القدرة.

أرشدته والدته للانضمام إلى المنافسات الموسيقية بعد الانتهاء من مراحله الأساسية والأولية، وأعدته للانضمام إلى مدرسة الفنون التعبيرية.

لاحقًا خاض اختبارات المهارة التي دخلها في عام 1995، وبدأ مراجعته في مدرسة الأناضول للفنون التعبيرية، وهي مدرسة لتجربة الحياة في اسطنبول، حيث استمر لفترة طويلة.

من خلال المدرسة اكتشف كيفية العزف على البيانو والكمان، أنجز في التنافس الشهير في الموسيقى والرقص الذي تم تنسيقه بين المدارس، والذي كان جاهزًا من قبل صحيفة القومية عام 1998.

ومنذ ذلك الحين انضم إلى قسم “جاز فوكل” في كلية بيلجي باسطنبول، وبعد ذلك انضم إلى فرقة “جاز فوكل” وهي منظمة الموسيقى في كلية اسطنبول المتخصصة.

البداية الفنية للفنان مراد بوز

في منتصف عام 2000 بدأ في تقديم  الغناء، بالنسبة لبعض الفنانين بدأ في جلب الأموال من الغناء التي يقدمها وكان أول بديل له هو (أمل موفتوغلو)، وبعد ذلك ذهب مع العديد من الفنانين في تسجيل مجموعاتهم، وهم: Borgo Gonç ، و Dimit Seghiroglu ، و Gathering Hipsi  وهاند مانسون ونازان أونجل ونيل وكارا ابراهيمجيل ونيلوفر وتركان.

كما أن جزءًا كبيرًا من هؤلاء الفنانين الذين عملوا معه هم تاركان، حيث كان يقدم له أمثلة صوتية لمدة ست سنوات تقريبًا.

إغلاق