ملخص ونتيجة مباراة السعودية والارجنتين اليوم كأس العالم 2022

ملخص ونتيجة مباراة السعودية والارجنتين اليوم كأس العالم 2022

مباراة السعودية والارجنتين اليوم كأس العالم 2022 بدون تقطيع مشاهدي ومتابعي موقع بي بي يلاكورة نقدم لكم اليوم مباراة منتخب السعودية والارجنتين علي موقعنا الخاص ل جميع مباريات كأس العالم بجودة عاليه وبدون تقطيع وذلك ضمن مباريات دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022 حيث نقدم لكم المباراة الاولي في المجموعة الثالثة التي تجمع منتخب السعودية ضد الارجنتين الان بجودات مختلفة وسيرفرات متعددة لن تجدها إلا علي موقع بي بي يلا كورة وحيث يستضيف إستاد لوسيل هذه المباراة القوية التي تجمع بين منتخبي الارجنتين والسعودية الان كأس العالم 2022 قطر .

مباراة منتخب السعودية والارجنتين

أرقام وإحصائيات أخر خمس مباريات خاضها منتخب السعودية قبل مباراة منتخب الارجنتين اليوم

خاض منتخب السعودية العديد من المواجهات التحضيرية استعدادا لمونديال قطر 2022 , حيث كانت هناك مباريات رسمية ومباريات ودية ضمن أجنده الفيفا التحضيرية لكأس العالم ، وبالتالي سنذكر لكم أخر خمس مباريات خاضها المنتخب السعودي ونتائجها والمنتخبات التي واجهها منتخب السعودية :-

المباراة الأولي :- بين منتخب السعودية ومنتخب كرواتيا ( مباراة ودية ) وانتهت بخسارة منتخب السعودية من كرواتيا بهدف مقابل لا شئ .
المباراة الثانية :- بين منتخب السعودية ومنتخب بنما ( مباراة ودية ) وانتهت بتعادل منتخب السعودية وبنما بهدف لكل منهم .
المباراة الثالثة :- بين منتخب السعودية ومنتخب أيسلندا ( مباراة ودية ) وانتهت بفوز منتخب السعودية علي ايسلندا بهدف مقابل لا شئ .
المباراة الرابعة :- بين منتخب السعودية ومنتخب شمال مقدونيا ( مباراة ودية ) وانتهت بفوز منتخب السعودية بهدف مقابل لا شئ .
المباراة الخامسة :- بين منتخب السعودية ومنتخب أمريكا ( مباراة ودية ) وانتهت بتعادل السعودية وامريكا بدون أهداف .

مباراة منتخب الارجنتين والسعودية الان

أرقام وإحصائيات أخر خمس مباريات خاضها منتخب الارجنتين قبل مباراة منتخب السعودية اليوم

خاض منتخب الارجنتين العديد من المواجهات التحضيرية استعدادا لمونديال قطر 2022 , حيث كانت هناك مباريات رسمية ومباريات ودية ضمن أجنده الفيفا التحضيرية لكأس العالم ، وبالتالي سنذكر لكم أخر خمس مباريات خاضها المنتخب الارجنتيني ونتائجها والمنتخبات التي واجهها المنتخب الارجنتين :-

المباراة الأولي :- بين منتخب الارجنتين ومنتخب الامارات ( مباراة ودية ) وانتهت بفوز منتخب الارجنتين علي الامارات بخمسة أهداف مقابل لا شئ .
المباراة الثانية :- بين منتخب الارجنتين ومنتخب جامايكا ( مباراة ودية ) وانتهت بفوز منتخب الارجنتين علي جامايكا لاثة أهداف مقابل لا شئ .
المباراة الثالثة :- بين منتخب الارجنتين ومنتخب هندوراس ( مباراة ودية ) وانتهت بفوز منتخب الارجنتين لاثة أهداف مقابل لا شئ .
المباراة الرابعة :- بين منتخب الارجنتين ومنتخب استونيا ( مباراة ودية ) وانتهت بفوز منتخب الارجنتين علي استونيا بخمسة أهداف مقابل لا شئ .
المباراة الخامسة :- بين منتخب الارجنتين ومنتخب ايطاليا ( مباراة ودية ) وانتهت بفوز منتخب الارجنتين علي إيطاليا لاثية نظيفة .

مباراة السعودية امام الارجنتين

طريق منتخب السعودية والارجنتين إلي كأس العالم وكيف تأهل كل منتخب للمونديال

أولاً منتخب السعودية :- تأهل منتخب السعودية إلي مونديال قطر 2022 وذلك بعدما حل في المركز الاول في المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم حيث تواجد مع المنتخب السعودي في المجموعة التي ضمت ست منتخبات وهما  اليابان واستراليا وعمان وفيتنام والصين وفازت السعودية في سبع مباريات وتعادلت في مباراتين وهزمت في مباراة واحدة وبذلك حصدت 23 نقطة وتأهلت ةً إلي كأس العالم .

ثانياً منتخب الارجنتين :- تأهل منتخب الارجنتين إلي كأس العالم قطر 2022 ، وذلك بعدما حل في المركز الثاني في المجموعة الواحدة من تصفيات أمريكا الجنوبية والتي تضم عشر منتخبات والتي ضمت منتخبات البرازيل وفنزويلا واوروجواي والاكوادور وبيرو وكولومبيا وتشيلي وباراغواي وبوليفيا ، حيث خاض المنتخب الارجنتيني سبعة عشر مباراة فاز في أحدي عشر مباراة وتعادل في ست مباريات ولم يخسر أي مباراة وبذلك حصد 39 نقطة من مبارياته وهكذا تأهل إلي مونديال قطر 2022 .

السعودية ضد الارجنتين اليوم كاس العالم 2022

تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة اليوم أمام منتخب الارجنتين في كأس العالم

حارس المرمي :- العويس .
خط الدفاع :- الشهراني ، البليهي ، العمري ، سعود .
خط الوسط :- الفرج ، الدوسري ، كنو .
خط الهجوم :- المالكي ، الشهري ، البريكان .

السعودية والارجنتين الان فيسبوك كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب الارجنتين المتوقعة اليوم أمام منتخب السعودية في كأس العالم

حارس المرمي :- مارتينيز .
خط الدفاع :- أوتامندي ، أكونا ، فويث ، مارتينيز .
خط الوسط :- باراديس ، دي بول ، ماك اليستر.
خط الهجوم :- ميسي ، لوتارو ، دي ماريا .

مباراة منتخب السعودية والارجنتين كاس العالم اليوم يوتيوب

موعدة مباراة منتخب السعودية ضد الارجنتين والقنوات الناقلة ومعلق المباراة .

تقام مباراة منتخب الارجنتين ضد منتخب السعودية في بطولة كأس العالم 2022 في تمام الساعة الواحدة بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة علي إستاد لوسيل .
بينما يتم نقل مباراة السعودية والارجنتين عبر قناة بي ان سبورت فور كي .
بينما سيكون معلق مباراة السعودية امام الارجنتين اليوم في كأس العالم هو المعلق حسن العيدروس .

ملخص ونتيجة مباراة السعودية والارجنتين اليوم كأس العالم 2022

انتهي اللقاء بفوز منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف علي الارجنتين .

إغلاق