ملخص ونتيجة مباراة امريكا وويلز اليوم كأس العالم 2022

ملخص ونتيجة مباراة امريكا وويلز اليوم كأس العالم 2022

مباراة امريكا وويلز اليوم كأس العالم 2022 بدون تقطيع مشاهدي ومتابعي موقع بي بي يلاكورة نقدم لكم اليوم مباراة منتخب امريكا وويلز علي موقعنا الخاص ل جميع مباريات كأس العالم بجودة عاليه وبدون تقطيع وذلك ضمن مباريات دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022 حيث نقدم لكم المباراة الثانية في المجموعة الثانية التي تجمع منتخب امريكا ضد ويلز الان بجودات مختلفة وسيرفرات متعددة لن تجدها إلا علي موقع بي بي يلا كورة وحيث يستضيف إستاد احمد بن علي هذه المباراة القوية التي تجمع بين منتخبي ويلز وامريكا الان كأس العالم 2022 قطر .

مباراة منتخب امريكا وويلز

أرقام وإحصائيات أخر خمس مباريات خاضها منتخب امريكا قبل مباراة منتخب ويلز اليوم

خاض منتخب امريكا العديد من المواجهات التحضيرية استعدادا لمونديال قطر 2022 , حيث كانت هناك مباريات رسمية ومباريات ودية ضمن أجنده الفيفا التحضيرية لكأس العالم ، وبالتالي سنذكر لكم أخر خمس مباريات خاضها المنتخب الامريكي ونتائجها والمنتخبات التي واجهها منتخب امريكا :-

المباراة الأولي :- بين منتخب امريكا ومنتخب السعودية ( مباراة ودية ) وانتهت بتعادل منتخب امريكا والسعودية بدون أهداف .
المباراة الثانية :- بين منتخب امريكا ومنتخب اليابان ( مباراة ودية ) وانتهت بخسارة منتخب امريكا بهدفين مقابل لا شئ .
المباراة الثالثة :- بين منتخب امريكا ومنتخب اوروجواي ( مباراة ودية ) وانتهت بتعادل منتخب اوروجواي و منتخب امريكا بدون اهداف .
المباراة الرابعة :- بين منتخب امريكا ومنتخب المغرب ( مباراة ودية ) وانتهت بفوز منتخب امريكا لاثة أهداف مقابل لا شئ .
المباراة الخامسة :- بين منتخب امريكا ومنتخب كوستاريكا ( تصفيات الكونكاكاف ) وانتهت بفوز منتخب امريكا بهدفين مقابل لا شئ .

مباراة منتخب ويلز وامريكا الان

أرقام وإحصائيات أخر خمس مباريات خاضها منتخب ويلز قبل مباراة منتخب امريكا اليوم

خاض منتخب ويلز العديد من المواجهات التحضيرية استعدادا لمونديال قطر 2022 , حيث كانت هناك مباريات رسمية ومباريات ودية ضمن أجنده الفيفا التحضيرية لكأس العالم ، وبالتالي سنذكر لكم أخر خمس مباريات خاضها المنتخب الويلزي ونتائجها والمنتخبات التي واجهها المنتخب ويلز :-

المباراة الأولي :- بين منتخب ويلز ومنتخب بولندا ( دوري الامم الاوروبية ) وانتهت بخسارة منتخب ويلز من بولندا بهدف نظيف .
المباراة الثانية :- بين منتخب ويلز ومنتخب بلجيكا ( دوري الامم الاوروبية ) وانتهت بخسارة منتخب ويلز من بلجيكا بهدفين مقابل هدف .
المباراة الثالثة :- بين منتخب ويلز ومنتخب هولندا ( دوري الامم الاوروبية ) وانتهت بخسارة منتخب ويلز لاثة أهداف مقابل هدف .
المباراة الرابعة :- بين منتخب ويلز ومنتخب بلجيكا ( دوري الامم الاوروبية ) وانتهت بتعادل منتخب ويلز وبلجيكا بهدف لكل منهم .
المباراة الخامسة :- بين منتخب ويلز ومنتخب هولندا ( دوري الامم الاوروبية ) وانتهت بخسارة منتخب ويلز من هولندا بهدفين مقابل هدف .

مباراة امريكا امام ويلز

طريق منتخب امريكا وويلز إلي كأس العالم وكيف تأهل كل منتخب للمونديال

أولاً منتخب امريكا :- تأهل منتخب امريكا إلي مونديال قطر 2022 وذلك بعدما حل في المركز الثالث في المجموعة التاسعة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم حيث تواجد مع المنتخب الانجليزي في المجموعة التي ضمت ثماني منتخبات وهما  المكسيك وكندا وكوستاريكا وبنما وجاميكا والهندوراس والسلفادور وفازت امريكا في سبع مباريات وتعادلت في أربع مباريات وهزمت في ثلاث مباريات وبذلك حصدت 25 نقطة وتأهلت ةً إلي كأس العالم .

ثانياً منتخب ويلز :- تأهل منتخب ويلز إلي كأس العالم قطر 2022 ، وذلك بعدما حل في المركز الثاني في المجموعة الخامسة من مجموعات اوروبا المؤهلة لكأس العالم والتي ضمت منتخبات بلجيكا والتشيك وبيلا روسيا واستونيا ، حيث خاض المنتخب الويلزي ثماني مباريات فاز في أربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة وبذلك حصد 15 نقطة من مبارياته وصعد إلي مباراة فاصلة أمام أوكرانيا وفاز عليها وهكذا تأهل إلي مونديال قطر 2022 .

امريكا ضد ويلز اليوم كاس العالم 2022

تشكيلة منتخب امريكا المتوقعة اليوم أمام منتخب ويلز في كأس العالم

حارس المرمي :- تيرنر .
خط الدفاع :- يدلين ، لونغ ، زيمرمان ، ديست .
خط الوسط :- أكوستا ، آدمز ، مكيني .
خط الهجوم :- بوليشيتش ، ريينا ، بيبي .

امريكا وويلز الان فيسبوك كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب ويلز المتوقعة اليوم أمام منتخب امريكا في كأس العالم

حارس المرمي :- هينيسي .
خط الدفاع :- روبيرتس ، رودون ، كابانجو ، ويليامز ، دايفيز .
خط الوسط :- موريل ، ليفيت .
خط الهجوم :- بيل ، جيمس ، جونسون .

مباراة منتخب امريكا وويلز كاس العالم اليوم يوتيوب

موعدة مباراة منتخب امريكا ضد ويلز والقنوات الناقلة ومعلق المباراة .

تقام مباراة منتخب ويلز ضد منتخب امريكا في بطولة كأس العالم 2022 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة علي إستاد أحمد بن علي .
بينما يتم نقل مباراة امريكا وويلز عبر قناة بي ان سبورت فور كي .
بينما سيكون معلق مباراة امريكا امام ويلز اليوم في كأس العالم هو المعلق احمد البلوشي .

ملخص ونتيجة مباراة امريكا وويلز اليوم كأس العالم 2022

انتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منتخب في مباريات المجموعة الثانية .

إغلاق