أهم المعلومات عن ميريتش ارال Meric Aral وما هي أبرز أعمالها

أهم المعلومات عن ميريتش ارال Meric Aral وما هي أبرز أعمالها

تعد الفنانة التركية ميريتش ارال Meric Aral من أشهر النجوم الشباب على الشاشة التركية حالياً، والذي أكتسبت العديد من المعجبين والمتابعين في فترة قصيرة لموهبتها المميزة، ولذلك سوف نتعرف على أهم المعلومات عن حياتها الشخصية وديانتها وجنسيتها ومن هو حبيبها وأهم الاعمال التي قامت بها فتابعونا.

الحياة الشخصية للممثلة التركية ميريتش ارال Meric Aral

أن الممثلة التركية ميرتش ارال من مواليد اسطنبول في تركيا، حيث ولدت في شهر يوليو لعام 1990، وتبلغ من العمر 31 عامًا، والده أرال ووالدته نوال، وكلاهما يعمل في مهنة المحاماة، فقدكبرت في عائلة أهتمامها الأكبر هو القانون، وأرادوا أن تصبح ابنتهم ميريتش محامية مشهورة مثلهم وتعمل كمحامية.

وبالرغم من تخرجها من كلية الحقوق، إلا أنها رفضت الانخراط في عمل والدها للقانونلأنها كانت تحب الفن وحلمها الكبير أن تسير فنانة مشهور، لذلك بعدما انتهت من دراسة الحقوق قامت بدراسة الأدب والتمثيل، ثم بدأت تتعلم التمثيل وتلقت تدريبات في فنون الأداء من أجل تحسين أدائهان، وبدأت في لعب أدوار صغيرة وثانوية في العديد من الأفلام حتى فازت بالبطولة المطلقة.

أهم أعمال ميريتش ارال Meric Aral

  • بدأت مسيرتها الفنية الحقيقية من عام 2012، وهنا قامت بتجسيد دور مهم في المسلسل التلفزيوني “سلطانة” والذي كان أحد شهرتها والتعرف عليها للمشاهدين.
  • كما قامت الممثلة ميرتش في الاشتراك في العديد من المسلسلات والأفلام من عام 2013 حتى عام 2014 وكان أهمها: مسلسل “المد والجزر” كما شاركت في فيلم “شهر العسل”وفيلم “تميمة”وفيلم “إذا نسيت” وفيلم “يهمس”.
  • ومع بداية عام 2015 إلى عام 2017 شاركت أيضاً من خلال التليفزيون العديد من المسلسلات مثل “الحب في الحساب.
  • كما شاركت البطولة في فيلم “المجتمع الراقي”.

حبيب ميريتش ارال Meric Aral

لم تتزوج الممثلة ميريتش ارال حتى الآن ولا ترتبط بشكل رسمي، ولكن من المعروف لآأنها على علاقة عاطفية بـ “كيمينلي” والتي شاهدهم لكثير من المتابعين في العديد من الحفلات والمناسبات مع بعضهم البعض، ولكن لم يصرح أي معلومات عن موعد الارتبط، حيثث لاأن ميرتش لا ترغب في التحدث عن حياتها الشخصية في الوسائل الإعلامية.

إغلاق