معلومات حول الفنانة ليلي تانلار leyla tanlaar

معلومات حول الفنانة ليلي تانلار leyla tanlaar

لكل معجب للفنانة التركية ليلي تانلار leyla tanlaar ، جمعنا لك تقريرًا عن حياتها، وكمية كبيرة من البيانات عنها ومعلومات حول الفنانة ليلي تانلار، والدين، والعمر، والطفولة، والهوية، والتفاصيل الدقيقة المختلفة، ومتى بدأت مهنتها الإبداعية، والأعمال الرئيسية التي قدمتها.

معلومات حول الفنانة ليلي تانلار leyla tanlaar

تمت ولادة ليلي تانلار في 13 ديسمبر 1997 في اسطنبول في  تركيا، والدتها من أصول تركية وهي ميرال تانلار، وجدتها الأبوية من عائلة المشرق التي انتقلت من إيطاليا إلى مملكة موطئ القدم التركية في القرن التاسع عشر، ولديها شقيق واحد يدعى ليفين تانلار.

كانت في المدرسة الابتدائية في مدرسة سيسلي تيراشي، وفي المدرسة الاختيارية كانت في المدرسة الثانوية الإيطالية.

ليلي تانلار خريجة معهد Liceo Italiano IMI وهي تدرس قسم وسائل الإعلام والتعبيرات المرئية في Koc College، إنها تعرض أيضًا برنامجًا صغيرًا يسمى “Antiquarianism and the Specialty of History” في Cook College، وهي تقيم حاليًا في لوس أنجلوس و انضمت إلى بعض الدول الأخرى الدول حيث ذهبت أيضًا إلى استوديوهات وكلاء UCLA.

بداية الحياة الفنية للفنانة ليلي تانلار leyla tanlaar

بدأت الفنانة Lili Tanlar حياتها الفنية في عام 2014 من خلال الظهور في المسلسل التلفزيوني (The Messed up Pieces) عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها.

كانت مغرمة بشدة بوظيفتها والتي فازت لاحقًا بمنحة الترفيه الأكثر تشجيعًا من كلية جليسيم، والتي ظهرت لاحقًا في المسلسل التلفزيوني شاهين تيبسي علاوة على ذلك شاركت في ثلاث مسرحيات تلفزيونية.

في عام 2018 لعب دور إسلام في المسلسل الدرامي التركي التاريخي “فاتح”، والذي تم بثه على شبكة Kanal D Network.

بعد انضمامها إلى مجموعة أعما، لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “فاحت الشيرين” لعام 2019.

إغلاق