معلومات حول الفنان سيركان شاى أوغلو Serkan Çayoğlu

معلومات حول الفنان سيركان شاى أوغلو Serkan Çayoğlu

في هذا التقرير جمعنا لك بيانات عن الفنان التركي سيركان شاى أوغلو Serkan Çayoğlu وعن حياته الخاصة ودينه وعمره وطفولته، وعندما بدأت مهنته الإبداعية، والأعمال الرئيسية التي قدمها، ومعلومات حول الفنان سيركان شاى ومختلف التفاصيل الدقيقة.

معلومات حول الفنان سيركان شاى أوغلو Serkan Çayoğlu

هو من النجوم الشباب في الصنعة التركية، الذي يتمتع بقدرات غير عادية، وعلاوة على ذلك كان له شهرة لا تصدق، تابع لتكون على دراية برحلته إلى طريق الصنعة.

تمت ولادت الفنان التركي سيركان شاى أوغلو في ألمانيا لعائلة تركية من مجموعة الشعب التركي، عاش هناك لفترة طويلة بسبب ظروف عائلته الوظيفية، ولم يعد إلى تركيا إلا بعد أن أكمل دراسته في مجال الشؤون المالية في كلية في ألمانيا.

لم يتم التفكير في التمثيل أو الصنعة، ولم يحدث أبدًا قبل زيارته مرة أخرى لتركيا، فلديه شقيق توأم وأخت واحدة، أخذ فرصة للتمثيل في Umit Kraik و Dolonai Swisert في Atelier Umit Sirak للتمثيل الحالي  في وقت لاحق سيطر على التمثيل، جاءت احتمالاته الأولى في عام 2012 عندما قدم وظيفة صغيرة في سلسلة الشمال والجنوب، سيناريو من قبل الخبير يورنش ومليك جينتشوغلو.

تم توزيع المسلسل على Divert D في تركيا ظهر لأول مرة في 7 سبتمبر 2011، تم نقل هذه السلسلة أيضًا في باكستان على Urdu 1 مع TRPs هائلة باللغة الأردية والتي يتم نقلها حاليًا على محطة التلفزيون الهندية Zindagi المسماة باللغة الهندية، لقد جعل الأفراد يعرفونه.

الحياة الفنية للفنان سيركان شاى أوغلو Serkan Çayoğlu

في عام 2014 شارك في مسلسل Olive Hill، حصل على وظيفة التمثيل في سلسلة Cherry Season، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية وإنجازًا ساحقًا جعل اسم Serkan في قائمة الرؤوس من النجوم الشباب الأتراك وحصل على تميز استثنائي خارج تركيا وكذلك في العالم العربي.

إغلاق