معلومات حول الفنان اونور صايلاك Onur Saylak

معلومات حول الفنان اونور صايلاك Onur Saylak

لمحبي النجم التركي أونور صايلاك قمنا بجمع تقارير ومعلومات حول الفنان اونور صايلاك Onur Saylak وبيانات عن حياته وتجربة في التمثيل وعمره وبداية مسيرته الفنية وأهم الأعمال التي قدمها وتفاصيل أخرى ومجموعة من المعلومات من أجلكم.

معلومات حول الفنان اونور صايلاك Onur Saylak

أونور صايلاك ممثل تركي ولد في أنقرة عام 1977 تخرج أونور من جامعة الشرق الأوسط التقنية قسم الفيزياء ولم يكمل دراسته، لذلك انتقل إلى جامعة أنقرة – قسم الأعمال الإدارة، قسم الدراما بالإضافة إلى عمله في المسرح الدولي في أنقرة، شارك أيضًا في عدة إنتاجات مسرحية على مسرح الجامعة، وفي ذلك الوقت كانت هناك مسرحية واحدة في إنتاجه الدرامي.

بالإضافة إلى الأعمال المسرحية شارك اونور صايلاك أيضًا في عدد من المسلسلات منها “بيتنا” عام 2000، الحب لم يأت من هنا عام 2003، غرباء عام 2004، “لا أنت بدونك” عام 2005، “سيمبول” أطلق عليها اسم “الشوارع المظلمة في عامي 2006 و 2012”.

الرحلة الفنية للفنان اونور صايلاك Onur Saylak

من أشهر أعمال أونور على المستوى العربي مسلسل “عاصي” 2007، شارك في المسلسل مع الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكوستن (المعروفة بلميس)، في عام 2009 شارك اونور صايلاك في “نفس” المسلسل ” ودبلج فيلم “من البحر” إلى العربية في “بائع الزهور” عام 2010، وفي عام 2011 شارك أنور في المسلسل التلفزيوني “لا أستطيع العيش بدونك”.

في عام 2012 شارك بطولة أونور في فيلم “Autumn”، وحصل على جائزة Yesirgan، وجائزة Siad Film Award لأفضل ممثل عن هذا الفيلم.

كما تمت إصابة الممثل التركي اونور صايلاك الذي طلق الممثلة توبا بويوكستم بصدمة وخيبة أمل عميقة بعد فشل فيلمه الإنساني المكتوب ذاتيًا “داها”، وشارك توبا كضيف شرف فيه.

ولم يشاهد الفيلم الذي عُرض في دور السينما التركية سوى 6142 شخصًا في ثلاثة أيام فقط، وكان ذلك بمثابة فشل تجاري كبير له وخسر منتجي ونجومه.

إغلاق