معلومات حول الفنانة ميليسا دونجل Melisa Döngel

معلومات حول الفنانة ميليسا دونجل Melisa Döngel

تعرف على ميليسا دونجل وما هو تاريخ ميلاد ميليسا دونجل Melisa Döngel، ومتى بدأت مهنتها الإبداعية، لجميع محبي ومتابعي العرض التركي بكامل الآن إليكم معلومات حول الفنانة ميليسا دونجل، وهي إحدى نجوم تركيا البراقة، وهذا تقرير كامل وكامل عن كل ما تحب أن تكون على دراية به عن هذه الفنانة.

معلومات حول الفنانة ميليسا دونجل Melisa Döngel

اسمها الكامل باللغة العربية هو ميليسا دونجل، وفي التركية Melisa Döngel، تاريخ ميلادها هو 25 أكتوبر من عام 1999 الترويج، تمت ولادتها في اسطنبول في تركيا، عرقها تركي، عمرها الحالي 20، برجها برج العقرب، دينها مسلمة، طولها 170 سم، ووزنها 50 كيلوغرام، وقدرتها التعليمية تعلمت في معهد Osman Yamoredirelli Expressions، ولعبتها المحبوبة هي السباحة، واهتمامها الجانبي هو التمثيل.

بدأت مهنتها الإبداعية في عام 2014، ودعوتها هي فنانة وعارضة أزياء، وحالتها الزوجية غير متزوجة.

الحياة الفنية للفنانة ميليسا دونجل Melisa Döngel

السيدة الشابة الممتازة ميليسا دونجل هي نجمة تركية وهي حاليًا في بداية مهنتها الإبداعية، ولكن  منذ ظهورها الأول في وظيفتها الأولى كسيدة شابة محطمة، ومن هنا أصبحت ميليسا مشهورة ومعروفة وأحبها الجمهور كثيرًا وبدأت في الحصول على بعض المعلومات عنها.

تم ولادتها في عام 1999، وكانت ميليسا تعشق التمثيل كثيرًا حيث كانت القدرة معها منذ المراهقة وأرادت تعزيزها، كما أخذت ميليسا دورات وتحضيرات حيث قدمت في مؤسسة عثمان ياموريديريلي للتعبيرات التركية وأخذت ميليسا كورسات في التمثيل الأساسي، وذهبت إلى العديد من استوديوهات التمثيل في استوديوهات هلال سارال.

بدأت ميليسا في رعاية نفسها منذ وظيفتها الأولى، أخذت العديد من الاعمال لبدء التمثيل بخبرة، عندما كانت ميليسا شابة لم تفكر في التمثيل، ولكن ما احتاجته هو أن تكون متخصصة أو معالجة، وقد تغيرت حياتها وقراراتها على المدى الطويل.

إغلاق