معلومات حول الفنانة اليكان افكان Elcin Afacan

معلومات حول الفنانة اليكان افكان Elcin Afacan

تعرفوا معنا على اليكان افكان وما هو تاريخ ميلاد اليكان افكان، ومتى بدأت مهنتها الإبداعية، لجميع محبي ومتابعي العرض التركي إليكم إحدى معلومات حول الفنانة اليكان افكان من أعمالها الفنية ومذكراتها و مكانتها، ووزنها، وقدرتها الدراسية، ورؤيتها الخاصة فيما يتعلق بحياتها.

معلومات حول الفنانة اليكان افكان Elcin Afacan

اسمها باللغة العربية اليكان افكان اسمها باللغة العربية  التركية Elçin Afacan، تمت ولادتها في 22 يناير 1991، عمرها الحالي 29 عامًا، مكان ولادتها اسطنبول في تركيا، عرقها تركي، برجها برج الدلو، دينها غامض،  يبلغ طولها 1.68 ووزنها 75 كجم، وقدرتها العلمية انتقلت من المؤسسة الإدارية لكلية معمار سنان للفنون التعبيرية، ووضعها الزوجي غامض.

ولدت في 22 يناير 1991 في اسطنبول في تركيا، انتقلت من المؤسسة العامة لكلية معمار سنان للفنون التعبيرية، دخلت في منافسة تسمى هدفنا الرئيسي Satire في عام 2016، والتي كانت من أجل التمثيل.

انتصرت في المعارضة ومن تلك النقطة دخلت عالم التمثيل حيث ظهرت الكاميرات بشكل مثير للاهتمام في مسلسل Inside، وفي العام التالي 2017 ظهرت النجمة في مسلسل Insane Gönül، والذي يضم مراد أونالميش وتوفانا تركاي وعايشة وشيديم باتور.

الحياة الفنية للفنانة اليكان افكان Elcin Afacan

تشرع في مهنتها التمثيلية من خلال لعب دور في المشهد الدرامي، تجدد اليكان افكان حاليًا شخصية Beste في سلسلة قصة عائلية يتم توزيعها على تلفزيون FOX.

كما أنها قدمت مسلسل مجنون قلب هو مسلسل تركي انتحل عاطفة مع دراما اجتماعية، حيث يدور هذا العرض حول قصة رومانسية بين اجتماعي  أحدهما عكس الآخر، كحكاية رومانسية رائعة تم إنشاؤها بينهما منذ فترة طويلة وهما رفقاء مع بعضهما البعض، وفي الوقت نفسه بعيدان للغاية عن بعضهما البعض.

إغلاق