أسرار ومعلومات عن الفنان إسماعيل حاجي أوغلو ismail hacıoğlu

أسرار ومعلومات عن الفنان إسماعيل حاجي أوغلو ismail hacıoğlu

يعد الفنان إسماعيل حاجي أوغلو من أحد الفنانين التركيين، لذلك سوف نقدم لكم بيانات وتقرير نقطة تلو الأخرى عن دينه وعائلته وزوجته وهويته، أسرار ومعلومات عن الفنان إسماعيل حاجي ومهنته الإبداعية، والأعمال الرئيسية التي قدمها من المسلسلات والأفلام.

أسرار ومعلومات عن الفنان إسماعيل حاجي أوغلو ismail hacıoğlu

ولد الفنان  إسماعيل حاجي في 30 نوفمبر 1985، وعائلته الأبوية من أصل تركي، انتقل من بلغاريا، والده محمد هاسوغلو الملقب البلغاري محمد، بدأ اللاعب في فنربخشة بكرة القدم السابقة، إسماعيل حاجي أوغلو كان في المدرسة الابتدائية في الصف الخامس وركز على التمثيل في قسم المسرح في مركز تعابير جيزين ويفز، وانتقل من مكتب المسرح في استوديو الموسيقى بكلية ميمار سنان.

هناك شارك في مسرحيات لمدة موسمين ولعب في قاعة خاصة أنشأها مدرّبه أيدوغان تامر وإردال دومان لموسم واحد، في مسرح اسطنبول للشباب الذي أنشأه دومان بدأ بفعل الإعلانات، بينما كان يعزف في “بير اسطنبول مسالي”، فاز بمكتب المسرح في المؤسسة الحكومية لكلية ميمار سنان، لكنه ترك الكلية في ذلك الوقت لديه أخت تدعى كارديلين.

البداية المهنية للفنان إسماعيل حاجي أوغلو ismail hacıoğlu

كان أول ظهور له على الشاشة في عام 2001 من خلال اهتمامه بفيلم Wish me karma، اهتم لاحقًا بعدد هائل من الفنون الجميلة من أعمال هذا الفيلم وهي حكاية اسطنبول والخشخاش الأبيض.

لقد تولى أدوارًا مهمة في السينما والتلفزيون لكنه اكتسب شهرة من ظهوره في المسلسلات التلفزيونية، وقد تولى دور فاتح الحاكم محمد في مسلسل اسمه عثمان توكادي”، والذي تم تداوله على قناة تي آر تي في أبريل 2013، في هذه السلسلة اهتم أيضًا دوره الآخر فيلدان أتاسيفر، وألبرت كول، وأوجور كافوسوغلو، ومزار الأنسون.

إغلاق