ملخص ونتيجة مباراة ميلان وفيورنتينا الدوري الايطالي اليوم

ملخص ونتيجة مباراة ميلان وفيورنتينا الدوري الايطالي اليوم

متابعي موقع بي بي يلا كورة نقدم لكم اليوم ميلان ضد فيورنتينا ل المباريات في الدوري الايطالي وذلك خلال الجولة الخامسة عشر , حيث يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا معقل أي سي ميلان الايطالي هذه المباراة القوية والهامة التي تجمع فريقي ميلان وفيورنتينا الان ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية , والسابعة بتوقيت القاهرة ويدخل نادي ميلان هذه المباراة ولا بديل أمامه سوي حصد النقاط الثلاث من فيورنتينا للاقتراب من نابولي صاحب المركز الاول ولاتسيو الذي يتساوي معه بنفس النقاط ، بينما فيورنتينا للاقتراب أيضاً من مراكز مؤهلة للدوري الأوروبي أو المؤتمر الأوروبي .

مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم

أرقام وإحصائيات نادي ميلان هذا الموسم في الدوري الايطالي حتى الجولة الخامسة عشر.

قبل مباراة اليوم بين نادي ميلان وفيورنتينا , خاض ميلان 14 مباراة في الدوري الايطالي , فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين , وحيث استقبلت شباك ميلان قبل مباراة ميلان امام فيورنتينا اليوم 14 هدف وسجل لاعبي ميلان 27 هدف ، هداف الفريق في السيريا اي حتي الآن هو لياو برصيد 5 أهداف .

ميلان ضد فيورنتينا الان

أرقام وإحصائيات نادي فيورنتينا هذا الموسم في الدوري الايطالي حتى الجولة الخامسة عشر.

خاض نادي فيورنتينا قبل مباراة اليوم أمام ميلان , خاض فيورنتينا 14 مباراة في الدوري الايطالي , فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات , وحيث استقبلت شباك فيورنتينا قبل مباراة ميلان وفيورنتينا الآن 18هدف وسجل لاعبي فيورنتينا 17 هدف , هداف فريق فيورنتينا في السيريا اي حتى الآن هو بونافينتورا ويوفيتش برصيد 3 أهداف لكل منهم .

ميلان اليوم الدوري الايطالي

نتائج مباريات ميلان وفيورنتينا آخر 5 مباريات جمعت بينهم في جميع المسابقات

أخر مباراة جمعت فيورنتينا ضد ميلان كانت موسم 2022 في الدور الثاني من الدوري الايطالي , وخاض ميلان امام فيورنتينا العديد من المواجهات سنذكر أخر 5 مواجهات التقوا فيها وكانت جميعها في الدوري الايطالي , حيث خلال ال5 مواجهات التي جمعت ميلان امام فيورنتينا فاز ميلان في 4 مباريات وفاز فيورنتينا في مباراة واحدة ولم يتعادلوا في أي مباراة ، وسجل لاعبي ميلان 12 هدف وسجل لاعبي فيورنتينا 8 أهداف ، ميلان وفيورنتينا .

مباراة ميلان ضد فيورنتينا

تشكيلة ميلان المتوقعة اليوم امام فيورنتينا في الدوري الايطالي

حراسة المرمي : تاتاروشانو

الدفاع : كيير – بالو توريه – توموري – ثياو – ميسياس

خط الوسط : بن ناصر – تونالي – دياز

الهجوم : ريبيتش – أوريجي

مباراة ميلان اليوم ل المباريات

تشكيلة فيورنتينا المتوقعة اليوم امام ميلان في الدوري الايطالي

حراسة المرمي : تيراتشيانو

الدفاع : بيراجي – دودو – ميلنكوفيتش – إيجور

خط الوسط : أمرابط – ماندراجورا – بونافينتورا

الهجوم : إيكوني – كابرال – كوامي

مباراة ميلان اليوم

القناة الناقلة ومعلق مباراة ميلان ضد فيورنتينا اليوم في الدوري الايطالي

يتم نقل مباراة ميلان ضد فيورنتينا، مساء اليوم ، ضمن منافسات الدوري الايطالي الجولة الخامسة عشر، وسيتم إذاعة اللقاء عبر قناة AD Sports Premium 1.

وسيكون المعلق علي مباراة ميلان اليوم هو فارس عوض .

ملخص ونتيجة مباراة ميلان وفيورنتينا الدوري الايطالي اليوم

انتهي اللقاء بفوز الميلان بهدفين مقابل هدف احرز اهداف الميلان لياو وملينكوفيتش هدف في مرماه بينما احرز هدف فيورنتينا انتونين .

إغلاق