ملخص ونتيجة مباراة انتر ميلان واتالانتا الدوري الايطالي اليوم

ملخص ونتيجة مباراة انتر ميلان واتالانتا الدوري الايطالي اليوم

متابعي موقع بي بي يلا كورة نقدم لكم اليوم انتر ميلان ضد اتالانتا ل المباريات في الدوري الايطالي وذلك خلال الجولة الخامسة عشر , حيث يستضيف ملعب أتليتي أزوري معقل اتلانتا الايطالي هذه المباراة القوية والهامة التي تجمع فريقي انتر ميلان واتالانتا الان ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت السعودية , والواحدة ونصف بتوقيت القاهرة ويدخل نادي انتر ميلان هذه المباراة ويريد حصد النقاط الثلاث من اتالانتا للاقتراب من متصدري الدوري الايطالي نابولي وميلان ، بينما اتالانتا للاقتراب أيضاً من متصدري الدوري حيث الفريقين بنفس عدد النقاط 27 نقطة لكل منهم .

مباراة انتر ميلان واتالانتا اليوم

أرقام وإحصائيات نادي انتر ميلان هذا الموسم في الدوري الايطالي حتى الجولة الخامسة عشر.

قبل مباراة اليوم بين نادي انتر ميلان واتالانتا , خاض انتر ميلان 14 مباراة في الدوري الايطالي , فاز في 9 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة وتلقي الهزيمة في 5 مباريات , وحيث استقبلت شباك انتر ميلان قبل مباراة انتر ميلان امام اتالانتا اليوم 20 هدف وسجل لاعبي انتر ميلان 31 هدف ، هداف الفريق في السيريا اي حتي الآن هو لاوتارو برصيد 7 أهداف .

انتر ميلان ضد اتالانتا الان

أرقام وإحصائيات نادي اتالانتا هذا الموسم في الدوري الايطالي حتى الجولة الخامسة عشر.

خاض نادي اتالانتا قبل مباراة اليوم أمام انتر ميلان , خاض اتالانتا 14 مباراة في الدوري الايطالي , فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في 3 مباريات , وحيث استقبلت شباك اتالانتا قبل مباراة انتر ميلان واتالانتا الآن 12هدف وسجل لاعبي اتالانتا 20 هدف , هداف فريق اتالانتا في السيريا اي حتى الآن هو لوكمان برصيد 6 أهداف .

انتر ميلان اليوم الدوري الايطالي

نتائج مباريات انتر ميلان واتالانتا آخر 8 مباريات جمعت بينهم في جميع المسابقات

أخر مباراة جمعت اتالانتا ضد انتر ميلان كانت موسم 2022 في الدور الثاني من الدوري الايطالي , وخاض انتر ميلان امام اتالانتا العديد من المواجهات سنذكر أخر 8 مواجهات التقوا فيها وكانت جميعها في الدوري الايطالي , حيث خلال ال8 مواجهات التي جمعت انتر ميلان امام اتالانتا فاز انتر ميلان في مباراتين وتعادلوا في 6 مبارايات ولم يفز اتالانتا في أي مباراة ، وسجل لاعبي انتر ميلان 8 أهداف وسجل لاعبي اتالانتا 5 أهداف ، انتر ميلان واتلانتا .

مباراة انتر ميلان ضد اتالانتا

تشكيلة انتر ميلان المتوقعة اليوم امام اتالانتا في الدوري الايطالي

حراسة المرمي : أونانا

الدفاع : أتشيربي – شكرينيار – ديماركو – دومفريس – باستوني

خط الوسط : مخيتاريان – أوغلو- باريلا

الهجوم : دجيكو – لاوتارو

مباراة انتر ميلان اليوم ل المباريات

تشكيلة اتالانتا المتوقعة اليوم امام انتر ميلان في الدوري الايطالي

حراسة المرمي : سبورتييلو

الدفاع : ديمسيتي – سوبي – روجيري – أوكولي – زورتي

خط الوسط : دي رون – ايدرسون

الهجوم : باشاليتش – مالينوفسكي – زاباتا

مباراة انتر ميلان اليوم

القناة الناقلة ومعلق مباراة انتر ميلان ضد اتالانتا اليوم في الدوري الايطالي

يتم نقل مباراة انتر ميلان ضد اتالانتا، عصر اليوم ، ضمن منافسات الدوري الايطالي الجولة الخامسة عشر، وسيتم إذاعة اللقاء عبر قناة AD Sports Premium 1.

وسيكون المعلق علي مباراة انتر ميلان اليوم هو علي محمد حسين .

ملخص ونتيجة مباراة انتر ميلان واتالانتا الدوري الايطالي اليوم

انتهي اللقاء بفوز ميلان بثلاثية مقابل هدفين حيث احرز ثلاثية انتر دجيكو هدفين ولوتارو هدف بينما احرز هدفين اتلانتا لوكمان هدف وبالومينو هدف .

إغلاق