جميع المعلومات التي تخص الفنان حلمي جيم Hilmi Cem

جميع المعلومات التي تخص الفنان حلمي جيم Hilmi Cem

قصة حياة حلمي جيم و عمره ودينه، وأسرته ومهنته الإبداعية، والأعمال الرئيسية التي شارك فيها بشكل شامل، وجميع المعلومات التي تخص الفنان حلمي جيم وتواصلته عبر وسائل الإعلام عبر الإنترنت.

جميع المعلومات التي تخص الفنان حلمي جيم Hilmi Cem

حلمي جيم  ولد في تركيا في 19 مايو 1992، الأكثر شهرة لكونه فنانًا سينمائيًا، وهو فنان تركي ظهر في مسلسلات تلفزيونية مثل Bodrum Masali و Galicusu، تولى دور Birol في فيلم 2014 Stajyer Mafya.

تعلم الرقص اللاتيني في سن 17، إنه فنان بارز ذهب إلى Survivor في 2013 و Survivor Top pick في 2018، هو مالك Allstar Dance Foundation في موغلا.

يواصل حلمي جيم التعلم في كلية موغلا الرياضية (BESYO، شارك حلمي جيم في Survivor Ünlüler وهي مجموعة المتطوعين التنافس في عام 2013 وتحول إلى البطل الذي سبق له طباعة اسم الأخير كمتطوع.

واحتل حلمي جيم الذي شارك في منافسة لاعبي النخبة Survivor Elite، التي نظمتها المجموعة التطوعية في عام 2015 المركز الثالث في المنافس.

البداية التمثيلية للفنان حلمي جيم Hilmi Cem

فنان تركي ظهر في مسلسلات تلفزيونية مثل Bodrum Masali و Galicusu، تولى دور Birol في فيلم 2014 Stajyer Mafya، قبل ذلك كانت الشهرة إحدى وظائفه الأولى بصفته Yavuz في برنامج Wonderful Century لعام 2013.

لقد حصل على 700000 من المؤيدين الشماليين على حساب Instagram hillmicemintepeofficial.

عمل بالقرب من Gizem Karaca في فيلم 2018 Hürkus، يُعرف حلمي جيم بأنه فنان سينمائي، كان فردًا من مجموعة السالسا اللاتينية بعمر 17 عامًا ودخل لقب الشباب التركي عدة مرات.

وصل تجمعه إلى مسابقة الرقص Got Ability Turkey، ورفاقه هم Zerrin Intepe و itmit Intepe.

إغلاق