بيج اونال Bige Önal قصة حياتها ومعلومات كاملة عنها

بيج اونال Bige Önal قصة حياتها ومعلومات كاملة عنها

يبحث العديد من محبي الفنانة التركية بيج اونال عن المعلومات الخاصة بها حيث أنهم يبحثون عن مكان نشأتها وتاريخ ميلادها وجنسيتها ودياناتها وأهم هواياتها وبداية مسيرتها الفنية وأهم أعمالها ومؤهلها الدراسي، لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال كل التفاصيل الخاصة بحياة الفنانة بيج اونال فتابعوا معنا.

قصة حياة الفنانة التركية بيج اونال

ولدت الفنانة التركية الشهيرة بيج اونال في واحد من شهر فبراير من عام ١٩٩٠ لذلك فهي تبلغ من العمر واحد وثلاثون عام وبرجها الفلكي هو برج الدلو، ولدت في إسطنبول بتركيا لذلك فهي تحمل الجنسية التركية، ويبلغ طولها ١٦٠ سم ووزنها ٥٠ كجم.

والدها لاعب كرة قدم شهير بتركيا يدعى إرهان، ووالدتها مين بيسان وهي عارضة أزياء تركية سابقة وهي الابنة الوحيدة لوالديها وقد انفصل والدها عن والدتها وهي في سن التاسعة من عمرها.

درست في جامعة إسطنبول بيلجي ودرست التمثيل ثم أخذتدروس فيه من أجل تنمية مواهبها.

قدمت بيج اونال الكثير من الأعمال التليفزيونية الشهيرة مثل مسلسل “أنت أطرق بابي” والذي قدمت به شخصية ميرال وتم عرضه عام ٢٠١٥، كما قدمت مسلسل “القرن العظيم” عام ٢٠١٣ وغيرها العديد من الأعمال التليفزيونية الجميلة.

بيج اونال وعلاقاتها العاطفية

ترتبط الفنانة بيج اونال بعلاقة عاطفية مع الممثل التركي اراس بولوت المعروف باسم مجد عن دوره في مسلسل “على مر الزمان” وتم الإعلان عن خطبتهما بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “الحفرة” الذي حقق فيه نجاح ساحق.

وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي شائعات عن خبر انفصالهم نتيجة الغيرة الشديدة عليها وخاصة بعد ظهورهابمشاهد جريئة مع الفنان محمد جونسور في فيلم “سيد النوارس”، ولكن هذا الخبر تأكد عدم صحته حيث أنهم مازالوا على علاقتهم ببعضهم البعض حتى الآن.

إغلاق