ملخص ونتيجة مباراة انتر ميلان وبولونيا الدوري الايطالي اليوم

ملخص ونتيجة مباراة انتر ميلان وبولونيا الدوري الايطالي اليوم

متابعي موقع بي بي يلا كورة نقدم لكم اليوم انتر ميلان ضد بولونيا لبث المباريات في الدوري الايطالي وذلك خلال الجولة الرابعة عشر , حيث يستضيف ملعب سان سيرو معقل انتر ميلان الايطالي هذه المباراة القوية جداً التي تجمع فريقي انتر ميلان وبولونيا الان ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية , والعاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ويدخل نادي انتر ميلان هذه المباراة ويريد حصد النقاط الثلاث من بولونيا للإستمرار في المنافسة علي صدارة الدوري والابتعاد عن مراكز الوسط ، بينما بولونيا يسعي لحصد النقاط الثلاثة للاقتراب أكثر فأكثر من مراكز الأمان .

مباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم

أرقام وإحصائيات نادي انتر ميلان هذا الموسم في الدوري الايطالي حتى الجولة الرابعة عشر.

قبل مباراة اليوم بين نادي انتر ميلان وبولونيا يلاشوت , خاض انتر ميلان 13 مباراة في الدوري الايطالي , فاز في 8 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة وهزم في 5 مباريات , وحيث استقبلت شباك انتر ميلان قبل مباراة انتر ميلان امام بولونيا اليوم 19 هدف وسجل لاعبي انتر ميلان 25 هدف ، هداف الفريق في السيريا اي حتي الآن هو مارتينيز برصيد 6 أهداف .

انتر ميلان ضد بولونيا الان

أرقام وإحصائيات نادي بولونيا هذا الموسم في الدوري الايطالي حتى الجولة الرابعة عشر.

خاض نادي بولونيا قبل مباراة اليوم أمام انتر ميلان , خاض بولونيا 13 مباراة في الدوري الايطالي , فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات , وحيث استقبلت شباك بولونيا قبل مباراة انتر ميلان وبولونيا الآن 16هدف وسجل لاعبي بولونيا 19 هدف , هداف فريق بولونيا في السيريا اي حتى الآن هو ارنوتوفيتش برصيد 7 أهداف .

انتر ميلان اليوم الدوري الايطالي

نتائج مباريات انتر ميلان وبولونيا آخر 7 مباريات جمعت بينهم في جميع المسابقات

أخر مباراة جمعت بولونيا ضد انتر ميلان كانت موسم 2022 في الدور الثاني من الدوري الايطالي , وخاض انتر ميلان امام بولونيا العديد من المواجهات سنذكر أخر 7 مواجهات التقوا فيها وكانت جميعها في الدوري الايطالي , حيث خلال ال7 مواجهات التي جمعت انتر ميلان امام بولونيا يلاشوت فاز انتر ميلان في 5 مباريات وفاز بولونيا في مباراتين ولم يتعادلوا في أي مباراة ، وسجل لاعبي انتر ميلان 17 هدف وسجل لاعبي بولونيا 8 أهداف ، انتر ميلان واتلانتا .

مباراة انتر ميلان ضد بولونيا

تشكيلة انتر ميلان المتوقعة اليوم امام بولونيا في الدوري الايطالي

حراسة المرمي : أونانا

الدفاع : دي فري – شكرينيار – ديماركو – دومفريس – أتشيربي

خط الوسط : بروزوفيتش – هاكان – باريلا

الهجوم : كوريا – لاوتارو

مباراة انتر ميلان اليوم لبث المباريات

تشكيلة بولونيا المتوقعة اليوم امام انتر ميلان في الدوري الايطالي

حراسة المرمي : سكوروبسكي

الدفاع : سوماورو – بوش – لوكومي – كامبياسو – ايبيشر

خط الوسط : ميديل – دومينغيز – فيرجسون – بارو

الهجوم : أرناوتوفيتش

مباراة انتر ميلان اليوم

القناة الناقلة ومعلق مباراة انتر ميلان ضد بولونيا اليوم في الدوري الايطالي

يتم نقل مباراة انتر ميلان ضد بولونيا، مساء اليوم ، ضمن منافسات الدوري الايطالي الجولة الرابعة عشر، وسيتم إذاعة اللقاء عبر قناة AD Sports Premium 1.

وسيكون المعلق علي مباراة انتر ميلان اليوم هو علي فارس عوض .

ملخص ونتيجة مباراة انتر ميلان وبولونيا الدوري الايطالي اليوم

انتهي اللقاء بفوز انتر ميلان بسداسية مقابل هدف احرزهم دجيكو هدف ولوتارو هدف وديماركو هدفين وهاكان هدف وجسينس هدف كلهم لانتر وليكوجيانيس هدف لبولونيا .

إغلاق