يغيت كيرازجي جنسيته وأعماله الفنية وكل المعلومات عنه

يغيت كيرازجي جنسيته وأعماله الفنية وكل المعلومات عنه

يبحث العديد من الأشخاص المحبين للفنان يغيت كيرازجي عن أي معلومات شخصية خاصة به مثل ديانته وتاريخ ميلاده وجنسيته ومسلسلاته وأبرز أعماله الفنية وكذلك علاقته العاطفية وهل هو متزوج أم لا، لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال كل هذه التفاصيل وأكثر فتابعوا معنا.
قصة حياة الفنان يغيت كيرازجي
ولد الفنان التركي يغيت كيرازجي في مدينة إسطنبول بتركيا وذلك في السابع عشر من شهر أغسطس من عام ١٩٨٣، وينتمي إلى البرج الفلكي وهو برج الأسد، كما يبلغ من العمر ثمانية وثلاثون عامًا، وولد داخل أسرة تحمل الديانة الإسلامية.
درس في بداية حياته في المدارس الخاصة حتى وصل إلى المرحلة الثانوية حيث أن والده أصيب بالشلل في ذلك الوقت فاضطر إلى مساعدته في العمل، لذلك فهو عاش حياة قاسية منذ عمر السابعة عشر ويبلغ طوله ١٨٠ سم ووزنه ٧٥ كجم.
كان يغيت كيرازجي يحب التمثيل منذ الصغر ولكنه درس في جامعة بيلجي بكلية الاتصالات وتخصص في الإعلان وتخرج منها عام ٢٠٠٩، ثم تلقى دروسًا في التمثيل.
بدأ مسيرته الفنية كعارض أزياء ثم خاض أول تجربة له في التمثيل عام ٢٠٠٧ من خلال مسلسل “الخيار الأخير” كما قدم العديد من المسلسلات الأخرى ومن أهمها مسلسل “الفراشات الزرقاء” والذي قدم فيه شخصية نوار التي أظهرت موهبته العظيمة في التمثيل.
يغيت كيرازجي وعلاقاته العاطفية
أعلنت الفنانة التركية بيستمسو أوزدمير والتي قامت بدور نيلوفر في مسلسل “العشق الأسود” لأحد الصحفيين عام ٢٠١٥ بأنه تمت خطبتها على الممثل التركي يغيت كيرازجي، ولكن هذه الخطوبة لم تدم كثيرًا فسرعان ما تم الانفصال.
ثم ارتبط يغيت كيرازجي في الوقت الحالي بعارضة الأزياء الأرجنتينية وأحبها كثيرًا لدرجة أنه تعلم اللغة الأسبانية من أجلها.

إغلاق