معلومات حول الفنانة بيرفين نيلسو أكتاش

معلومات حول الفنانة بيرفين نيلسو أكتاش

يمكنك ملاحظة كل التفاصيل الدقيقة التي تحتاجها لتكون على دراية بالنجمة بيرفين نيلسو أكتاش، التي تلعب دور Dorgokci في سلسلة North Star وإلقاء نظرة ثاقبة على عمرها، ووزنها، وطولها، ومعلومات حول الفنانة بيرفين نيلسو أكتاش والأعمال الرئيسية التي قدمتها في المسلسلات والأفلام والعروض المسرحية.

 

معلومات حول الفنانة بيرفين نيلسو أكتاش

الفنانة التركية بيرفين نيلسو أكتاش واحدة من أكثر الوجوه الجديدة بروزاً على الشاشة التركية، وقد صورتها وسائل الإعلام التركية على أنها “بيرفين نيلسو أكتاش المستقبل” الأمر الذي تسبب في إشادة لا تُصدق أيضًا، وهي تُعرف بالنجمة الكبرى المشهورة جدًا في تركيا وفي العالم العربي.

استفسر أحد الكتاب عما إذا كانت تقبل بيرفين نيلسو أكتاش كمثال جيد أجاب نيلسو: “بيرفين نيلسو أكتاش هي فنانة محترمة ومن الواضح أنني أقبلها على سبيل المثال ومع ذلك فأنا مع المشاهير توركان تشوراي، وجونيد إركين، وأديلا نشيت، منير أوزكول، فيليز أسوشيتد، كمال سونال وإيشان جورودا.

بيرفين نيلسو أكتاش انخرطت في تمارين الدعاية سابقًا تمضي قدمًا في مهنتها التمثيلية كفرد من مكتب Maydanoz، تجيد اللغة الإنجليزية وتقدر الحركة والغناء.

 

الحياة الفنية للفنانة بيرفين نيلسو أكتاش

بدأت مهنتها بالتمثيل مع مكتب إداري ومهنة منظمة Maidunno، أنهت تعليمها التمثيلي في معهد التعبيرات، في عام 2017 بدأت أعمالها مع سيتمن موبيليا، من بين الأسماء التي وجدتها Korkut Baran في مهنتها التمثيلية، شاركت أيضًا في مقابس لعلامات تجارية مثل Pantene و Cornetto و Turkcell.

بدأت بيرفين نيلسو أكتاش مهنتها في التمثيل في عام 2017 أثناء لعب الإعلانات بشكل مثير للاهتمام بينما كانت قد انتقلت مؤخرًا من المدرسة الثانوية في سن 19 عامًا لتعزيز نفسها في مجال التمثيل.

أعدت في Foundation of Expressions in Ability House لفترة زمنية محددة وبسبب هذا الإعداد تمكنت من اللعب في مسلسل تلفزيوني.

إغلاق