معلومات حول الفنانة إيجي تشيشمي أوغلو

معلومات حول الفنانة إيجي تشيشمي أوغلو

لقد جمعنا لك تقريرًا كاملاً ومحدّدًا عن الفنانة إيجي تشيشمي أوغلو وكمية هائلة من معلومات حول الفنانةإيجي تشيشمي أوغلو التي تشمل حياتها الجنسية، والدين، والعمر، والطفولة، والمزيد من الأفكار المتعلقة بمكانتها، ووزنها، وقدرتها الدراسية.

معلومات حول الفنانةإيجي تشيشمي أوغلو

إيجي تشيشمي أوغلو (ولدت في 26 نوفمبر 1990) هي فنانة تركية عائلتها يوغوسلافية خارجية، بدأت حياتها المهنية كطفل ترفيهي، انتقلت من فرع المسرح بكلية معمار سنان للفنون التعبيرية، نشأت في اسطنبول في تركيا في عام 2009 ظهرت لأول مرة في السينما في فيلم Ev، هي فنانة تركية اكتسبت شعبية كبيرة لوظائفها المشتركة في عروض إيكي إل وفيرار والبير جير زمان كي.

قدمت عرضها التمثيلي في أول مراهقاتها في سلسلة عام 2002 Çocuklar Duymasin، كانت تجربتها التمثيلية الأولى في فيلم “Youngsters Don’t Hear” والذي لا يزال يتحدث كثيرًا عن المسلسل لقد طورت Es Ceciooglu مهنتها في التمثيل.

الحياة الفنية للفنانة إيجي تشيشمي أوغلو

النجمة إيجي تشيشمي أوغلو التي عرفتها الجماهير من خلال شخصيتها من الطفلة التي مثلتها في مسلسل نور  بخصوص الشابة التي أثارت الجميع بسبب سلوكها تجاه Bricklayer عمة مهند، في الدراما التركية القلبية نور عام 2005 كبرت على الفور وتحولت إلى شابة تستحق وظائفها حبًا صريحًا، وعندما رأوا ذلك كانت في وظيفة عائشة في مسلسل “عيب الزمان” عام 2013 ولم يستطع الكثيرون تذكر ذلك المثير للمشاكل في نور.

على الرغم من حقيقة أن عناصرها لم تتغير بشكل أساسي إلا أنها تحولت إلى سيدة شابة أخرى تتمتع بقدراتها الاستثنائية في التمثيل والتي نمت بسرعة وأصبحت واحدة من أبرز الممثلين المشهورين وشاركت في عنوان عدد لا يحصى من المسلسلات التركية الفعالة.

إغلاق