نيلاي دنيز جنسيتها ومن هو زوجها وكل المعلومات عنها

نيلاي دنيز جنسيتها ومن هو زوجها وكل المعلومات عنها

يبحث العديد من المتابعين للفنانةنيلاي دنيز عن المعلومات الخاصة بها والتي تتمثل في جنسيتها ومكان نشأتها، وتاريخ ميلادها وبرجها الفلكي وديانتها ومسيرتها الفنية وأبرز الأعمال التي قدمتها وحالتها الاجتماعية، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال فتابعوا معنا.

قصة حياة الفنانة نيلاي دنيز

نيلاي دنيز الممثلة التركية هي ابنة الفنان التركي المعروف دنيز ولدت بمدينة ايدين بإسطنبول في تركيا لذلك فهي تحمل الجنسية التركية ، وولدت في عام ١٩٩٣ وبالأخص في الثالث من شهر مايو  وتبلغ من العمر ٢٨ عام ، وتنتمي إلى برج الثور، وتبلغ من الطول ١٧٢ سم ويبلغ وزنها ٥٠ كجم، وتمتلك لون شعربني ولون عين بني أيضًا ومن أهم هواياتها السفر ولعب الرياضة والتصوير.

تخرجت من وكالة المواهب، نظرًا لأنها كانت تحب التمثيل والفن منذ صغرها، وبالرغم من ذلك فإنها بدأت مشوارها الفني كعارضة أزياء تركية حتى اكتشفها المخرج الشهير سيردار اكار وذلك عندما شاركت في مسابقة جمال الهواه، ومن هنا بدأت مسيرتها الفنية وبدأت في دراسة التمثيل في بعض المسارح لتنمية موهبتها.

بدأت مشوارها الفني في عام ٢٠١٠ من خلال فيلم “جريمة في أنقرة” ثم توالت أعمالها الفنية الناجحة فقدمت العديد من المسلسلات التليفزيونية مثل مسلسل “خمسة إلى الحياة” ومسلسل “في انتظار الشمس” وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

نيلاي دنيز وزوجها

تزوجت الفنانة التركية دنيز من الفنان التركي سيتشكين أوزدمير عام ٢٠١٧،  والذي يبلغ من العمر تسعة وثلاثون عامًا والذي اشتهر بدور أمير في مسلسل”حب للإيجار”.

وأقاموا الحفل على شاطئ من شواطئ إسطنبول، وارتدت فيه فستان أبيض من الدانتيل الشفاف مع ارتداء طرحة من الشيفون على رأسها.

إغلاق