معلومات وتفاصيل كاملة عن ميرفي بولغور

معلومات وتفاصيل كاملة عن ميرفي بولغور

ميرفي بولغور، ممثلة وعارضة أزياء تركية، ولدت في مدينة اسطنبول بتركيا في 19 سبتمبر 1987، لكن عائلتها من أنطاكيا، وهي تعد الابنة الصغرى ومدللة كما تقول دائما في المقابلات الصحفية، وعملت بشكل احترافي كممثلة سينمائية وتلفزيونية وعارضة أزياء.
معلومات وتفاصيل كاملة عن ميرفي بولغور
اشتهرت ميرفي بولغور بمظهرها الجميل ولعبت دور سلطانة نوربانو عندما لعبت دور البطولة في مسلسل “حريم السلطان” وهي زوجة السلطان سليم أحد أبناء سلطانة هيام.
يُذكر أن ميرفي بولغور مهتمة جدًا بعروض الأزياء وتحب عالم الأناقة والرياضة، تخرجت من قسم الدراما ومركز الفن، وهي نشطة للغاية مع المعجبين على الصفحة وأهم أعمالها: الساحرات الصغيرات، الحب مرة أخرى، وداعا جيزين، الرماد والنار، عودة مهند، حريم السلطان.
اكتسبت ميرفي بولجر شهرة واسعة بعد نجاح مسلسل عودة مهند، ولا يزال البرنامج يحقق نسبة حضور عالية في تركيا.
وبحسب البحث الإحصائي الذي أجراه مركز القرار الإعلامي، اكتشف الدراما التي لها تأثير أكبر على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وما تلاها من مسلسل “عودة مهند” في المرتبة الأولى، الدراما الأكثر تأثيراً في الإعلام، وهو مثيرة للجدل في الدائرة الاجتماعية.
بداية مشوارها الفني في التمثيل
ظهرت ميرفي بولغور لأول مرة على شاشة التلفزيون من خلال ظهورها في عام 2005 كمتحدثة باسم إعلانات المنتجات التجارية.
ثم بدعم قوي من عائلتها، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2006.
على عكس العديد من زملائها، اللذين لعبوا دورًا صغيرًا في مسلسل مجهول ، بدأت عملها في عام 2006 من خلال سلسلة ” الساحرة الصغيرة” في مسيرتها الفنية.
في السنوات التي سبقت ذل ، كانت تسمى عائشة جول، هذه الفتاة تجسد شخصيتها مورفي في احداث المسلسل.

إغلاق