معلومات عن الفنانة فرح زينب عبد الله

معلومات عن الفنانة فرح زينب عبد الله

معلومات عن فرح زينب عبدالله، قصة حياتها، تقرير كامل وشامل لكل محبي الفنانة، يعرّفكم على عملها، أسرار حياتها، وحياتها الفنية أيضا المؤهلات التي حصلت عليها والأفلام والمسلسلات التي شارك فيها.
معلومات عن فرح زينب عبد الله
ممثلة تركية، ولدت في اسطنبول، والدها عراقي من كركوك، والدتها تركية، واسمها فرح زينب، لأن اسم والديها مختلف، ويريد والدها أن يكون على أساس إمبراطورية فرح، والأم أصرت على أن تسميها زينب حتى وافقوا على تسميتها بفرح زينب.
دراستها
ذهبت إلى اسطنبول حيث التحقت بالمدرسة الفرنسية الشهيرة وسافرت إلى إنجلترا مع أسرتها في المدرسة الثانوية، ثم تابعت دراستها الجامعية في مسرح بلندن، وأكملت دراستها قبل أن تعود إلى اسطنبول حتى المرحلة الثانوية، ثم انتقلوا إلى المملكة المتحدة وأكملوا دراستهم الثانوية هناك، بسبب مسلسل “مار الزمان” توقفت عن الدراسة الجامعية.
في عام 2014 قررت العودة إلى لندن مرة أخرى لإكمال دراستها في مجال المسرح.
بدايتها الفنية بالتمثيل
مسلسل “على مر الزمان” هو أول مسلسل تلفزيوني لها ونقطة انطلاقها، وقد جذب انتباه الجمهور وحقق المسلسل نجاحاً غير عادي.
تم اختيارها مرة أخرى من قبل المخرج وكاتب السيناريو الشهير يلماز أردوغان ، حيث لعبت الدورمع للممثل كيفاتك تاتليتوغ في فيلم سينمائي للمنتج حلم راشة.
تحب تعلم الدراما كثيرا مما سيساعدها كثيرا في تمثيلها المستقبلي، فهي تعتقد أن أفضل مركز تمثيلي لها هو موقع التصوير، مع ممثلين رائعين، ومن أهم اهتماماتها الموسيقى والتأليف.
مشوارها الفني بالغناء
تستعد حالياً لإصدار ألبوم مكون من خمس أغنيات، وهو حلمها وقد بدأ يتحقق.
عندما اختتم المسلسل التركي الجديد للدبلجة كورت سيد وشوري، احتفلت مع مجموعة من النجوم والأصدقاء، كما التقطت صورة فريدة لها هي والنجمة التركية سيدا جوفين تحمل سيجارة في يدها، أثارت السيجارة ضجة كبيرة بين أتباعها.

إغلاق