معلومات حول الفنان جيهانقير جيهان

معلومات حول الفنان جيهانقير جيهان

لقد جمعنا لك تقريرًا شاملاً ودقيقًا عن الفنان جيهانقير جيهان والعديد من الأفكار المتعلقة بحياته الشخصية والجنسية، والعمر والطفولة، ورؤى مختلفة فيما يتعلق بمكانته، ووزنه، وقدرته الدراسية، معلومات حول الفنان جيهانقير جيهان عندما بدأ مهنته الإبداعية، أهمها قدم الأعمال من المسلسلات والأفلام.

 

معلومات حول الفنان جيهانقير جيهان

جيهانغير جيهان فنان تركي، ولد في أكتوبر 1989، برجة هو برج الميزان،  يعيش مع والديه في ديار بكر، في مجال تنظيم الأعمال حصل على تدريب في التمثيل في اسطنبول، وركز على العمل في التعليم المفتوح وركز على التمثيل أمام الكاميرا في اسطنبول لفترة طويلة جدًا.

في وقت لاحق عاد إلى أضنة حيث أنه  يعيش بالفعل في أضنة بين عائلته،  ومن بين قدراته الملاحقة والتأليف والسباحة ولعب المصارعة، إنه يحب ممارسة الرياضة لمواكبة صحته، كما يحب أيضًا مشاركة صوره أثناء التحضير مع الآخرين.

هو الأكثر شهرة لتوليه دور Cio في المسلسل التلفزيوني Sifir Bir، كما شارك في فيلم يوسف، كانت وظيفته الأولى هي عمل سردار في فيلم يوسف عام 2015.

عمل كمصور سينمائي في المسلسل التلفزيوني Ehveniser لقد جمع شمالًا من 650 ألفًا من المصلين على حساب ceyhancihangir Instagram.

 

الحياة الفنية للفنان جيهانقير جيهان

كانت بدايته الإبداعية من خلال بعض الأفلام القصيرة والتسجيلات الموسيقية، وشارك في صنع فيلم عن ضواحي أضنة والعالم الخفي، وكان دائمًا شيئًا يتوق إليه هو ورفاقه، بتنسيق من الزعيم قدري وهو أيضًا  رفيق بيران تاسكين إلى جانبه، فهموا تخيلاتهم حول طرق أضنة وحياتهم غير المشروعة وحياتهم في الأحياء اليهودية ثم في تلك المرحلة نشأت المجموعة ونشأ خيال رفيقين من أضنة وهو من أكثر الأفلام شهرة.

إغلاق