معلومات حول الفنانة بيستيمسو اوزديمير

معلومات حول الفنانة بيستيمسو اوزديمير

لقد جمعنا لك تقريرًا شاملاً ومحدّدًا عن الفنانة بيستيمسو اوزديمير والعديد من البيانات حول حياتها الخاصة وحياتها الجنسية والدين والعمر والطفولة والأفكار المختلفة المتعلقة بالوزن والمكانة، معلومات حول الفنانة بيستيمسو اوزديمير عندما بدأت مهنتها الإبداعية و  الأعمال الرئيسية التي قدمتها من المسلسلات والأفلام.

معلومات حول الفنانة بيستيمسو اوزديمير

بيستيمسو اوزديمير هي فنانة تركية ولدت في 20 أبريل 1992، في اسطنبول انتقلت من مدرسة بنوا الثانوية الفرنسية، عاشت مع جدتها وجدها في أنقرة لفترة طويلة بسبب إقلاع والدها وكانت تبلغ من العمر عامين، وكانت تفكر في اللغة الفرنسية وتهيمن عليها في ضوء مراجعتها في Holy person Benoit French School أثناء مراجعتها في المدرسة، كانت حريصة على التصميم وقررت التركيز عليها في الكلية.

ركزت على خطة الجوهر في كلية إسطنبول ثم في تلك المرحلة ركزت على صناعة الرسم الزيتي بالفحم، وانتقلت أخيرًا من كلية إسطنبول من مكتب ستايل بلان وبعد ذلك أخذت كورسات للرسم.

لعبتها العزيزة إنها تجري باستمرار في الخارج، إنها تقبل أن ما يغير الطاقة البشرية هو الجري في الطبيعة، وليس على الآلات الرياضية بل إنها تذهب أيضًا إلى مراكز التسجيل عندما لا تخصص فرصة كافية للجري في الطبيعة، وتقول إن مفتاح استعدادها هو اتباع نظام غذائي جيد وممارسة الرياضة.

حياة الفنانة بيستيمسو اوزديمير

تمت الإشارة إلى الفنانة بيستيمسو اوزديمير الفترة الأخيرة بنحافتها الهائلة، وشدد جمهورها عليها كثيرًا، وعندما كانت عند إطلاق فيلمها، حصل الجمهور وكتاب الأعمدة على بعض المعلومات حول رقتها وبغض النظر عما إذا كان هذا نتيجة مباشرة  العدوى.

تسببت في فقدانها 5 كيلوغرامات من وزنها، تحب تربية الكلاب حيث تدعي أن كلابين الأول  يدعى Fortunate والثاني Bodhi.

إغلاق