ما لم تعرفه من قبل عن الممثل التركي فاتح ارتمان Fatih Artman

ما لم تعرفه من قبل عن الممثل التركي فاتح ارتمان Fatih Artman

عادة ما ينشغل الوسط الفني باذاعة أخبار بعض الممثلين والفنانين ويظلمون البعض من أخبارهم، وعلى الرغم من أن الممثل التركي فاتح ارتمان من ضمن سلسلة الممثلين المشهورين إلا أنه من ضمن الممثلين الذين تقل أخبارهم، ولا يعرف عنه البعض سوى أخبار قليلة، لذلك وفي هذا المقال سوف نستعرض معكم أهم المعلومات حول حياة الممثل التركي فاتح أرمان، وسوف نتعرف على أهم أدواره في السينما والدراما.

فاتح أرتمان

يعد فاتح أرمان ممثل تركي مشهور ولد في تركيا، في مدينة أنقرة يوم 13 فبراير عام 1988، ويبلغ عمره الحالي 31 عام، ويبلغ طوله خوالي 189 سم، برجه الدلو، ويتميز بالعيون الخضراء والشعر البني الداكن، ويحب الفن والتمثيل منذ عمر صغير، حيث درس الفنون المسرحية في جامعة هاستيب وتخرج منها وبدأ مسيرته الفنية على الفور، وقام بتمثيل العديد من الأدوار وحاز على العديد من الجوائز.

أدوار الممثل فاتح ارتمان Fatih Artman

منذ أن تخرج فاتح ارتمان من جامعة هاستيب واتجه إلى التمثيل وقام بالعديد من الأدوار عرفه المتابعين من خلاله، ومن هذه الأدوار:

  • قام بدور يعقوب في مسلسل انت وطني، وهو مسلسل تركي شهير من النوع الدرامي التاريخي، كان ببطولة الممثل فاتح ارتمان وقام بالتمثيل معه باقة من أشهر الممثلين.
  • شارك في مسلسل خمسة أشقاء الذي عرض عام 2015،ومسلسل شرطة أنقرة الذي عرض عام
  • قام بالتمثيل في مسلسل الملحمة الأخيرة الذي تم عرضه عام
  • وظهر في العديد من الأفلام مثل فيلم دفنت قلبي الذي عرض في عام 2011، وفيلم التفاح الحامض الذي تم عرضه سنة 2015، وفيلم حبيبي الذي عرض عام

إغلاق