معلومات حول الفنانة ديلان دينيز لن تسمع عنها من قبل

معلومات حول الفنانة ديلان دينيز لن تسمع عنها من قبل

لقد جمعنا لك تقريرًا شاملاً ودقيقًا عن الفنانة التركية ديلان دينيز والعديد من الأفكار المتعلقة بالعرق والدين والطفولة والأفكار المختلفة المتعلقة بحياتها ومكانتها ووزنها وقدرتها العلمية، ومعلومات حول الفنانة ديلان دينيز لم تعرفها بعد، وتفاصيل عندما بدأت مهنتها الإبداعية في التمثيل  ومن الأعمال الرئيسية التي قدمتها من المسلسلات والأفلام.

معلومات حول الفنانة ديلان دينيز

ديلان دينيز هي فنانة وعارضة أزياء تركية، تمت ولادتها في 28 نوفمبر 1995 في Sivas في تركيا، أهلها معلمين، والدتها هي Slope Timesywork ووالدها هو Orhan Deniz، حصلت على تدريب مسرحي لمدة ثلاث سنوات في مدرستها الثانوية.

بدأت في التظاهر في سن 13 عامًا وكانت تعمل كعارضة، وهي في الخامسة عشرة من عمرها قامت بتأليف كتاب شعر باللغة التركية بعنوان “أعتقد أن الشمس هي أمي”.

بدأت في الرابعة عشرة من عمرها بالتركيز على مركز الأداء في مؤسسة إسماعيل بهاء سورلسان الحكومية،  انضمت إلى المنافسة المسرحية في مدرستها وفازت بشرف التمثيل.

انضمت إلى قسم شؤون السفر في Ege College، ولكن سرعان ما غيرت تخصصها إلى الكتابة، منذ أن كانت صغيرة كانت تزور المصحات وتذهب إلى مناسبات مفيدة مختلفة للمساعدة في أبحاث سرطان الدم.

الحياة الفنية للفنانة ديلان دينيز

اهتمت ديلان دينيز بتحدي Elidor Miss Turkey 2014 الرائع وفازت بالمركز الثاني، في تحدي ملكة جمال 2015 الذي حدث في ميامي خاطبت تركيا في عام 2015 في Star TV Studios في اسطنبول يوم 27 مايو، يُنظر إليها على أنها واحدة من أشهر الفنانين وأكثرهم شهرة في تركيا.

كان أول ظهور لها على الشاشة في عام 2013 في فيلم Special night، شاركت في مسلسل “بنات الفارس” ومسلسل “الكذابات الصغيرات اللطيفات” في العرض التركي.

اشتهرت بوظيفتها باسم سناء كوتشوفالي في المسلسل الشهير “الافتتاح” (الحفرة)، واكتسبت شهرة واسعة بشكل استثنائي في تركيا والعالم العربي من خلال هذه الوظيفة.

 

إغلاق