معلومات حول الفنانة زهرة يلماز

معلومات حول الفنانة زهرة يلماز

لقد جمعنا لك تقريرًا شاملاً ونقطة تلو الأخرى عن الفنانة التركية زهرة يلماز  وكمًا هائلًا من معلومات حول الفنانة زهرة يلماز وحياتها الجنسية، والدين، والعمر، والطفولة والرؤى المختلفة المتعلقة بالطول والوزن والقدرة العلمية، وعندما بدأت حياتها المهنية في مجال التمثيل، والأعمال الرئيسية التي قدمتها من المسلسلات والأفلام.

 

معلومات حول الفنانة زهرة يلماز

زهرة يلماز هي فنانة تلفزيونية، ولدت  في 30 يوليو 1994 في اسطنبول،  كان لدى زهرة يلماز  خيار تحويل عاطفتها للعمل إلى مهنة في إطار زمني قصير من خلال مساعدة عائلتها وأخذ الشهادة التمثيلية.

حيث أخذت كورسات تمثيلية منذ أن ركزت على قوة أخرى أثناء دراستها الجامعية، على حساب هذه الأمثلة، كان لديها خيار دخول عالم الفن بسرعة، لديها أخت واحدة تدعى Damla فحصت في استوديو التمثيل وذهبت إلى كلية مرمرة، وربما تكون الممثلة التلفزيونية الأكثر شهرة.

دخلت زهرة إلى العالم في تركيا وقدمت وظيفة ميليسا سوير في فيلم Tears of Paradise وظهرت زهرة في قائمة النجوم الأكثر شهرة يبلغ طولها 168 سم، ولون عينيها بني غامق، ولون شعرها  بني فاتح.

في Bogon What سابقًا شاركت لأول مرة في التمثيل في Kanal Tab في بودروم، ولاحقًا في الدراما Dark Line، لديها ما يزيد عن 90.000 مؤيد على Instagram.

 

الحياة الفنية للفنانة زهرة يلماز

جذبت الاهتمام من خلال دعمها لبرنامج ما الذي سأرتديه اليوم Bugun ne Giysem حيث اكتسب هذا البرنامج عددًا هائلاً من المشاهدين في تركيا، ويمكننا القول أنه أصبح من أكثر الأسماء التي تمت مناقشتها في هذا البرنامج حيث شاركت في عام 2011، لكن كان لديها خيار لفت نظر صانعيها إليها وبدأت في الحصول على عروض للمشاركة في المسلسل.

إغلاق