معلومات حول الفنان بيرك اتان

معلومات حول الفنان بيرك اتان

لقد جمعنا لكم تقريرًا شاملاً ودقيقًا عن النجم بيرك اتان هو أسطورة المسلسل الشعبي Young Ladies of the Sun، وبيانات وتقرير مفصل عن دينه وعائلته وزوجته وطوله ووزنه، ومعلومات حول الفنان بيرك اتان

مثل الأعمال الرئيسية التي قدمها من مسلسلات وأفلام.

معلومات حول الفنان بيرك اتان

بيرك أتان هو فنان وعارض أزياء تركي ولد في إزمير في 26 سبتمبر 1991، شارك في أفضل عارض أزياء تركية في عام 2011 وفاز بلقب “مستقبل مضمون”، وفي العام التالي شارك في منافسة مماثلة وفاز قبل أي شخص آخر.

في عام 2015 شارك بيرك اتان في المسلسل الشبابي ومسلسل فتيات الشمس الصغيرات، والذي نشر إشادته في تركيا والعالم العربي، باسم سافاس ميرت أوغلو، ومنذ ذلك الحين ظهر في مسلسل “تمالات يا قلبي”، إلا أن المسلسل توقف بعد عرض 13 حلقة منه بسبب قلة التقييم.

يتابع بيرك اتان حاليًا دراسته في طاقم الفنون التعبيرية بمدرسة بيكانت التركية، وتقول وسائل الإعلام عنه إنه على علاقة حاليًا بالفنان التركي (بورغو أوسبرك)، الذي شارك معه في  مسلسل “فتيات الشمس” لكن الإعلام عندما تحدتهن باستفسار بخصوص هذه العلاقة ينفون هذه العلاقة ويقولون إنهم مجرد رفقاء.

الحياة الفنية للفنان بيرك اتان

حصل بيرك أتان على لقب “المستقبل المضمون” وفي العام التالي شارك في منافسة مماثلة وفاز بيرك أتان متقدمًا على جميع القادمين، في عام 2015 شارك بيرك أتان في مسلسل الشباب والدراما الشهير والذي كان بعنوان (فتيات الشمس الصغيرات).

ظهر بيرك اتان في مسلسل (طبيل يا قلبي) عام 2017 كواحد من الأساطير الأساسية في المسلسل، تم تسمية المسلسل كواحد من أكثر المسلسلات روعة لعام 2017، لعب Birak Atan شخصية Atif Waterway في هذه السلسلة والتي شارك أيضًا في الظهور مع Jansal Elchin و Ece Aslo و Nilay Deniz و Ege Aidan.

إغلاق