معلومات حول الفنان اليجان يوجيسوي

معلومات حول الفنان اليجان يوجيسوي

لقد جمعنا لك تقريرًا شاملاً ومفصلاً عن النجم اليجان يوجيسوي، ومعلومات حول الفنانة بيستيمسو اوزديمير كاملة بشأن حياته الخاصة، وزوجته وعائلته، ومعلومات مختلفة بشأن طوله، ووزنه، وعمره، ودينه، وهويته، وعائلته.

معلومات حول الفنانة بيستيمسو اوزديمير

عائلة اليجان يوجيسوي من التركية  وانتقلوا من روسيا وبلغاريا، عائلته الأبوية من العرب، وعبر في لقاء عن أن عائلته لديهم عيون زرقاء وشعر فاتح، انتقل من قسم مسرح كلية هاليك، الأم من أصول تركية انتقلت إلى بلغاريا، من أي وقت مضى كان البلغار دولة تركية تغيرت لغتهم وثقافتهم.

في الوقت الحاضر البلغار بلد سلافي،  على أي حال فإن البلغار لديهم أقلية تركية ضخمة أتت من نطاق هاسك،  انتقل جزء من الأقلية التركية في بلغاريا إلى تركيا.

اليجان يوجيسوي فنان تركي لعبت في المسرح والسينما والتلفزيون ولد في 22 أكتوبر 1982 في اسطنبول، أنهى دراسته الأساسية والاختيارية في بورصة، في وقت لاحق من المدرسة الثانوية تعلم في قسم المسرح في كلية اسطنبول هاليك.

في اليوم التالي دخل المدرسة التحق بالتجربة وبدأ العمل في مسرح باكيركوي ميتروبوليتان، انتقل من مكتب مسرح كلية هاليك، لقد حصل على أكثر من 40000 مؤيد على حسابه على Instagram.

الحياة الفنية للفنان اليجان يوجيسوي

ظهر في عدد قليل من المسلسلات التلفزيونية والأفلام المكونة، في فبراير 2012، تولى دورًا مهمًا مع ميليسا سوزين  في عام 2013 ظهر في مسلسل “Vengeance ğı” الذي يضم نجاة إيشلر، ويغيت أوزسنر وميرت فيرات، ويظهر فيه بيرين سات في 31 يوليو 2013، قامت أليكان يوسيسوي بتزويج المسرح والتلفزيون ميليسا سوزن في وظيفة أساسية في مسكن في روما، اختاروا الانفصال في الشهر الخامس من زواجهما.

إغلاق