معلومات حول الفنان اكين كوش

معلومات حول الفنان اكين كوش

لقد جمعنا لكم تقريرًا كليًا ومحددًا عن وجود النجم التركي اكين كوش ومعلومات حول الفنان اكين كوش مثل دينه، ووزنه، وعمره، وطوله، وعائلته، وحبيبته، وقدرته التعليمية، وهويته، وبدء مهنته الإبداعية وأهم أعماله أي ماذا قدم من المسلسلات والأفلام.

معلومات حول الفنان اكين كوش

اكين كوش ولد في 21 يونيو 1992، هو فنان سينمائي وتلفزيوني تركي،  ركز كوتش على تنظيم الأعمال (اللغة الإنجليزية) في كلية اسطنبول بيلجي وإنسانية التعليم المفتوح، تخرج في المكان من 35 معهد Buçuk للتمثيل، وأخذ شهادات من Altan Gördüm و Vahide Perçin.

وظيفته الأولى والأساسية في المسلسل التلفزيوني الذي يحلم به، سانا بير سير فيريسغيم حيث لعب دور شرير بقوة غير محسوسة اسمه تيلكي – كيفانتش جوندوجو فوكس.

كان هذا العمل إنجازه الاستثنائي، قام هو وطاقم المسلسل التلفزيوني سناء بير سير فيريس بأداء أغنية “Sevsek Mi؟”، والتي ظهرت في مجموعة Bora Cengiz، بعد ذلك لعب دور “سيفي يسار” في المسلسل التلفزيوني في تلك الفترة Benim Adım Gültepe (I am Gültepe).

الحياة الفنية للفنان اكين كوش

  • فيلمه الأول كان Sindana Bana Kalan (The Surviving from You)، وهو تحول للفيلم الكوري “حب المغول الأول”، تولى الجزء الأساسي “Özgür Arıca”، والذي حصل من أجله على منحة Ayhan Işık الفريدة.
  • وسرعان ما لعب دور الضابط ذو النظرتين “محمد” في الفيلم الإنجليزي علي ونينو حيث كانت ماريا فالفيردي وآدم بكري هما الفنانان الأساسيان.
  • الفيلم هو نسخة مختلفة عن الماهر قربان سعيد (1937) وظهر لأول مرة في احتفال صندانس السينمائي.
  • جمع اكين كوش اهتمامًا عالميًا بوظيفته كـ “الحاكم أحمد الأول”، الملك الرابع عشر لمملكة البراز في المسلسل التلفزيوني Muhteşem Yüzyıl: Kösem والذي يعتمد على قصة حقيقية.

إغلاق