معلومات حول الفنان اركان كولتشاك

معلومات حول الفنان اركان كولتشاك

لقد جمعنا لكم تقريرًا شاملاً ومفصلاً عن الفنان التركي إركان كولتشاك، حيث سوف نقدم معلومات حول الفنان اركان كولتشاك تتعلق بحياته، ودينه، وعمره، وطفولته، ومتى بدأ  مهنته الإبداعية والأعمال الرئيسية التي قدمها من المسلسلات والأفلام

 

معلومات حول الفنان اركان كولتشاك

نشأ إركان كولتشاك (المولود في 16 يناير 1983) في بورصة، وهي مدينة ضخمة تقع في شمال غرب الأناضول، وهو مغني وممثل في السينما والتلفزيون والمسرح التركي، انتقل من مدرسة بورصة أتاتورك الثانوية خلال سنوات دراسته الثانوية، كان فردًا من فريق كرة القدم في بورصة سبور، انتقل من كلية معمار سنان قسم المسرح وعمه الفنان بولنت سكراك.

بدأ مهنته بوظائف في المسرحيات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وكانت وظيفته الأولى في المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب وقدم عرضًا مذهلاً، وكان تقديمه مبررًا مهمًا لترقيته إلى التميز.

شرع في تأليف وإخراج وتمثيل المسرحيات والأفلام القصيرة، قام بتأليف وتمثيل مسرحية “Karsi Cinsle Tanisma Sanati” وكان في مسرحية أخرى بعنوان “Aut”، حيث تم اختياره كـ “Entertainer of the Year”، فازت هذه المسرحية أيضًا بجائزة “Youthful Unique Entertainer”.

 

 

الحياة الفنية للفنان اركان كولتشاك

قد انشغل في تأليف وتنسيق المسلسل التركي الأساسي على Facebook “Fate”، حصل على جوائز المسلسلات والعديد من الجوائز مع فيلمه القصير “Vakit”، بعد ذلك قام  بتأليف وتنسيق فيلم متوسط ​​الطول تم تصويره في إسطنبول وأمستردام.

أثناء تحوله بشكل فعال إلى التمثيل التلفزيوني ظهر اركان كولتشاك في العديد من العروض الشهيرة وأكد مكانه في مشهد التمثيل باستخدام تفاهماته الشخصية الروائية.

ظهر في “Kurtlar Vadisi” في عام 2005، عثر اركان كولتشاك على فرصة العمر مع إنشاء عام 2009 “Sakarya Firat”.

 

 

إغلاق