معلومات حول الفنانة فوندا إيريغيت

معلومات حول الفنانة فوندا إيريغيت

لقد جمعنا لكم تقريرًا شاملاً ومحدّدًا عن الفنانة التركية فوندا إيريغيت والعديد من الأفكار المتعلقة بحياتها، ومعلومات حول الفنانة فوندا إيريغيت

وحياتها الجنسية، والعمر الخاص بها، والرؤى المختلفة المتعلقة بمكانتها، وعائلتها ومتى  بدأت إبداعها  في مهنتها في التمثيل.

 

 

معلومات حول الفنانة فوندا إيريغيت

فوندا إيريغيت هي فنانة تركية في السينما والتلفزيون والمسرح، بعد انتقالها من مدرسة Kadir Has Anatolian، انتقلت من فرع مسرح الدولة بكلية اسطنبول في أعقاب الانتهاء من قسم العلاقات العالمية في هيئة التدريس في النظرية السياسية في كلية اسطنبول وبدأت مهنتها الإبداعية في عام 2008.

فازت بجائزة Best Entertainer في تصنيف Melodic Satire في الثامن عشر من مسرح Sadari Ilysik ومنح مدير الأفلام مع تنفيذ مسرح ولاية إسطنبول بسلام في موسم 2012-2013.

تم اختيارها أيضًا لجائزة Best Entertainer في برنامج Afife Theatre السابع عشر في عام 2016، ظهرت في مسلسل Poyraz Karayel،  تم التعرف عليها لأول مرة بالنسبة لـ Canim Ailem، وهي معروفة بتوليها دور إسراء في جيسينين كرالاتسي.

تم تكليفها بجائزة Best Entertainer في برنامج Afife Theatre السابع عشر، في الوقت الحاضر تواصل فوندا إيريغيت التمثيل في العديد من المسرحيات والأفلام.

 

الحياة الفنية للفنانة فوندا إيريغيت

شاركت في سلسلة قصصية قديمة تم تسليمها في عام 2013، حكاية المسلسل هي واحدة من أكثر القصص إثارة للاهتمام، حيث يروي المسلسل التركي حكاية قديمة حول ماتا الذي يحاول الانتقام لوفاة والده ويحمل السلاح ضد جمعية مافيا يتحمل كامل مسؤولية قتل والده.

بالإضافة إلى أنها شاركت في مسلسل The Void (بالتركية: Uçurum)، وهو مسلسل تم إنشاؤه في  تركيا وعرضها على قناة ITV التركية، تدور أحداث المسلسل حول مدير الأموال الميسور الذي يدعي سكنًا ضخمًا ويستخدم فردًا تتمثل مهمته في جذب السيدات والشابات اللائي يمررن بظروف اجتماعية مزعجة.

إغلاق