ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي يوم 29-10-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي يوم 29-10-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز

عشاق الدوري الانجليزي في العالم ينتظرون المواجهة القوية التي تجمع بين مانشستر سيتي وليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي سيحتضنها ملعب ستاد كينج باور معقل الثعالب الانجليزية. حيث تبحث الجماهير عن مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي يوم 29-10-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز..

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز

ويستضيف فريق ليستر سيتي، مانشستر سيتي يوم السبت الموافق 29 أكتوبر 2022 وذلك في الواحدة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والثانية ونصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد كينج باور، وذلك في واحدة من أقوى مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2022\2023.

ويبحث فريق مانشستر سيتي خلال هذا اللقاء، عن الفوز لتحقيق التعمق في المربع الذهبي والذي يفصله عن صدارة الترتيب فارق نقطتين فقط عن الجانرز متصدرين جدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما يحاول ليستر سيتي تصحيح الأوضاع للعودة إلى المسار الصحيح ووقف نزيف النقاط بعد احتلاله المركز السابع عشر بفارق نقطتين عن ليدز يونايتد الذي ينافس على الهبوط.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر عبر قنوات عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD1 Premium وترددها 11013 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل للمباراة عبر موقع

لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

ويخصص موقع لمباراة السوبر المحلي للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة الزمالك والأهلي منقولة عبر .
ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم 29/10/2023
ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز والذي انتهي بهدف لمان سيتي مقابل لا شئ حيث أحرز هدف السيتي لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين .

إغلاق