ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون يوم 29-10-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز

ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون يوم 29-10-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز

يحتضن ملعب استاد فالمر معقل طيور النورس، مباراة قوية بين تشيلسي وبرايتون أند هوف ألبيون، حيث سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة هامة ضمن ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الرياضي 2023/2022 في إطار مشوار كل من الفريقين هذا الموسم بالبريميرليج، حيث تبحث الجماهير عن لمباراة تشيلسي وبرايتون يوم 29-10-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الانجليزي

ويستضيف فريق برايتون نظيره تشيلسي يوم السبت الموافق 29 أكتوبر 2022 وذلك في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد فالمر، وذلك في واحدة من أهم مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022\2023.

ويحاول فريق برايتون خلال هذا اللقاء أن يفوز بأول مباراة له بعد رحيل جراهام بوتر عن تدريب الفريق، ويحتل برايتون المركز التاسع برصيد 15 نقطة، بينما يسعى تشيلسي إلى عدم الخسارة في تلك المباراة لتستمر سلسلة اللاهزيمة للفريق الذي بدأها منذ تسع مباريات، ويحتل البلوز المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

مباراة تشيلسي وبرايتون

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تشيلسي وبرايتون بمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD1 Premium وترددها 11013 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل للمباراة عبر موقع .

مباراة تشيلسي وبرايتون

ويخصص موقع لمباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة تشيلسي وبرايتون منقولة عبر .
ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم 
انتهي اللقاء المثير الذي جمع فريقي برايتون وتشيلسي اليوم في مسابقة الدوري الانجليزي بهزيمة مفاجئة وثقيلة لتشيلسي بعدما هزم بنتيجة 4ـــ1.

إغلاق