ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وتروا يوم 29-10-2022 في الدوري الفرنسي

ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وتروا يوم 29-10-2022 في الدوري الفرنسي

ينتظر عشاق ليونيل ميسي ومبابي ونيمار مباراتهم رفقة باريس سان جيرمان ضد تروا في الدوري الفرنسي وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الفرنسي، وفي إطار مشوار كل منهما هذا الموسم بالدوري، حيث تبحث الجماهير عن مشاهدةبث مباشر لمباراة باريس سان جيرمان وتروا يوم 29-10-2022 في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتروا في الدوري الفرنسي

وسيحتضن ملعب حديقة الأمراء مجريات أحداث اللقاء الذي يجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره تروا، وذلك يوم السبت الموافق 29 أكتوبر 2022 في تمام الثالثة وربع عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة وربع بتوقيت مكة المكرمة، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الاسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2022\2023.

ويبحث سان جيرمان عن الفوز في هذة المباراة نظرًا للدفعة المعنوية التي تلقاها بعد صعوده لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، ويحتل الفريق المركز الأول بجدول الترتيب، برصيد 32 نقطة، وفارق 6 نقاط عن الوصيف، بينما يتواجد نادي تروا، بالمركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وتروا

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة باريس سان جيرمان وتروا بمنافسات الدوري الفرنسي عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الفرنسي، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة BeIN Sports 1 وترددها 11013 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل بث مباشر للمباراة عبر موقع يلا شوت.

بث مباشر لمباراة باريس سان جيرمان وتروا

ويخصص موقع يلا شوت بث مباشر لمباريات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة باريس سان جيرمان وتروا منقولة بث مباشر عبر يلا شوت.
ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وتروا
انتهي اللقاء الذي جمع البي اس جي وتروا اليوم في الدوري الفرنسي بنتيجة 4ـ3 وذلك خلال الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الفرنسي واحرز اهداف باريس سان جيرمان ليونيل ميسي ونيمار ومبابي وسولير.

إغلاق