ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا يوم 29-10-2022 في الدوري الايطالي

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا يوم 29-10-2022 في الدوري الايطالي

إنتر ميلان سيكون على موعد مع مواجهة أمام سامبدوريا، والتي سوف يحتضنها ملعب استاد جوزيبي مياتزا معقل “النيراتزوري” وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الايطالي، في إطار مشوار كل منهما هذا الموسم بالدوري، حيث تبحث الجماهير عن لمباراة إنتر ميلان وسامبدوريا يوم 29-10-2022 في الدوري الايطالي

موعد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الايطالي

يستضيف إنتر ميلان على ملعبه ووسط جماهيره نظيره سامبدوريا على ملعب “جوزيبي مياتزا”، وذلك يوم السبت الموافق 29 أكتوبر 2022 في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، في واحدة من أهم مباريات الدوري الايطالي هذا الموسم ضمن بطولة الـ سيريا أ، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الايطالي الممتاز موسم 2022\2023.

ويحتل الأفاعي الإيطالية المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المحلي، برصيد 21 نقطة متأخرًا 8 نقاط عن المتصدر نابولي، فيما يأتي فريق سامبدوريا في المركز الـ 18 برصيد 6 نقاط فقط.

مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا بمنافسات الدوري الايطالي الممتاز عبر شبكة قنوات قنوات أبو ظبي الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الايطالي، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة AD Sports 1 وترددها 11411 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل للمباراة عبر موقع .

مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا

ويخصص موقع لمباريات بطولة الدوري الايطالي الممتاز للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا منقولة عبر .
ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا الدوري الايطالي.
كالعادة حقق نابولي فوز عريض ولكن هذه المرة امام ساسولو العنيد بنتيجة 4-0 حيث احرز اهداف نابولي اللاعب اوسيمين هاتريك والجورجي خفيتشا هدف .

إغلاق