رابط التقديم على وظائف شركة أرامكو روان للحفر

رابط التقديم على وظائف شركة أرامكو روان للحفر

من هنا رابط التقديم على وظائف شركة أرامكو روان للحفر بالمملكة العربية السعودية قامت شركة أرامكو روان السعودية بالإعلان عن توفر وظائف شاغرة للرجال في مجموعة متنوعة من التخصصات، فإذا كنت ترغب في انتهاز الفرصة والتقديم للعمل في الشركة عليك التسجيل عبر الرابط الرسمي للالتحاق بالوظيفة، ثم يجب استيفاء الشروط المطلوبة وتابعوا معنا لنتعرف عليها معاً عبر السطور التالية.

رابط التقديم على وظائف شركة أرامكو

إذا كنت ترغب في التسجيل للالتحاق بالوظائف  المطلوبة في شركة أرامكو، عليك الذهاب مباشرةً إلى الموقع الرسمي للعمل عبر الرابط التالي وظائف شركة أرامكو للحفر“.

كما أوضحت شركة أرامكو روان السعودية أن موعد التقديم على الوظائف متوفرة الآن في الوقت الحالي، وأنه من الممكن التقديم ومعرفة المزيد عن حالة الوظائف المنشورة مع التأكيد من توفير الشروط المطلوبة التالية.

الشروط المطلوبة للتقديم على وظائف شركة أرامكو روان للحفر

أصدر المسؤول الرئيسي لشركة أرامكو روان للحفر عدد من الشروط والمواصفات التي يجب على جميع المتقدمين الراغبين في العمل مراعاتها وسوف نتعرف عليها معاً كالتالي:

        اولا: يجب علي المتقدم أن يكون سعودي الجنسية والأصول ولا يكون من خارج البلاد.

        ثانياً: الحصول على التعليم اللازم للوظيفة مؤهل علمي عالي.

        ثالثاً: يجب أن يكون له حد من الخبرة حتى لو كان أدنى من الأداء.

        رابعاً: التحدث الإنجليزية جيدًا ولديك مهارات اتصال جيدة.

        خامساً: معرفة جيدة في برنامج الكمبيوتر.

        أخيراً: تهد شركة أرامكو روان للحفر هي خدمة عالمية مشتركة مع أرامكو السعودية، فإنها تعد أكبر شركة نفط وغاز في العالم  وتعد شركة Valaris من الشركات الرائدة في مجال التعاقد الدولي في صناعة الحفر.

إغلاق