جدول امتحانات شهر أكتوبر للصف الخامس 2022.. الموعد الرسمي.. وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات شهر أكتوبر للصف الخامس 2022.. الموعد الرسمي.. وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات شهر أكتوبر للصف الخامس 2022.. الموعد الرسمي.. وزارة التربية والتعليم عند اقتراب امتحانات أكتوبر للصف الخامس ولجميع الصفوف الابتدائية على مستوى جميع المدارس قادمة، فهي تعمل كتدريب للطلاب في نظام الامتحانات من أجل مساعدتهم على الاستعداد والتأهيل للأمتحان في منتصف العام لشهر أكتوبر وقد تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وقت امتحان الصف الخامس، حيث يبحث جميع أولياء الأمور عن موعد امتحان الصف الخامس في شهر الخريف.

جدول امتحانات شهر أكتوبر للصف الخامس.. التعليم تكشف الحقيقة

اجتذب موسم امتحان أكتوبر للصف الخامس أولياء الأمور والطلاب من نفس الفصل الدراسي، لأن امتحان الشهر سيبدأ الأسبوع المقبل من يوم 26  في شهر أكتوبر الحالي حتى 2 نوفمبر.

كما أن امتحانات أكتوبر ستستمر لمدة 5 أيام، في الأيام الدراسية بحسبها بعد عرض صورة الجدول الزمني لوزارة التربية والتعليم على الصفحة الرسمية فيسبوك، وأكد إعلانها في أكتوبر موعد الامتحان للصفين الرابع والخامس الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم لجميع مدارس الجمهورية، وأكد مدير وزارة التربية والتعليم الفني أن امتحان أكتوبر لفصول النقل في جميع المدارس ليس امتحانًا مركزيًا، وبالتالي فإن وزارة التربية والتعليم لم تحدد جدولًا زمنيًا.

امتحانات شهر أكتوبر 2022.. جداول وهمية تثير البلبلة

عند دخول فترة امتحانات أكتوبر للصف الخامس، حذر المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم من الانجرار إلى أي أخبار غير قانونية تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، معتبرة أن هذه الأوقات المزيفة هي فقط لإثارة الجدل والارتباك  تسبب إرباكًا للطلاب وأولياء الأمور.

كما نفت وزارة التربية والتعليم ما تردد عن نقل امتحانات أكتوبر للطلبة إلى نوفمبر لطلبة المنهاج الجديد للصف الخامس الابتدائي، اعتبارًا من العام الماضي واعترفت وزارة التربية والتعليم، أنه لن يتم الجمع بين فصلي أكتوبر ونوفمبر في اختبار واحد لطلاب المنهج الجديد.

إغلاق