ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وأياكس يوم 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وأياكس يوم 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

عشاق ليفربول الانجليزي على موعد مع مباراة قوية بين الريدز وأياكس الهولندي في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي 2023/2022 في إطار مشوار كل منهما هذا الموسم، وتبحث الجماهير عن مباراة ليفربول وأياكس يوم 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا.. .

موعد مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا

وتقام مباراة ليفربول وأياكس يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022 وذلك في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد يوهان كرويف أرينا معقل الفريق الهولندي، وذلك في واحدة من أقوى مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة تشامبيونزليج.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا

يأمل ليفربول بالفوز أمام أياكس أو حتى الخروج بنقطة واحدة، لضمان تأهلهم إلى الدور المقبل، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة أمام نابولي الإيطالي متصدر الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما سيحاول أياكس الفوز في تلك المواجهة لمحاولة الصعود لدور الـ16 وسط آمال ضئيلة كونه يملك 3 نقاط فقط، ويتذيل المجموعة فريق رينجرز الاسكتلندي بواقع 0 نقاط.

مباراة ليفربول وأياكس

ومن المقرر أن يتم نقل ليفربول وأياكس بمنافسات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة bein sports premium 1، وترددها 11013 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل للمباراة عبر موقع .

التشكيلة المتوقعه لليفربول

على يورجن كلوب الا يغير في تشكيلته أمام أياكس وسيلعب بالطريقة المعتاد عليها، حيث من الممكن أن يدفع بتلك الأسماء:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • خط الدفاع: جيمس ميلنر، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، روبرتسون
  • خط الوسط: هارفي إليوت، كورتيس جونز، فابينيو
  • الهجوم: محمد صلاح، فابيو كارفاليو، روبرتو فيرمينو.

لمبار ليفربول وأياكس

ويخصص موقع لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة ليفربول وأياكس منقولة عبر .
ملخص مباراة ليفربول وأياكس
انتهي اللقاء المرتقب بين فريقي ليفربول واياكس علي ملعب الاخير بفوز ليفربول بثلاثية احرزها محمد صلاح ونونيز وإليوت وبذلك يضمن ليفربول الصعود رسمياً الي دور ال16 من بطولة دوري ابطال اوروبا.

 

 

إغلاق