نتيجة وملخص مباراة طلائع الجيش وإنبي اليوم 25-10-2022 في الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة طلائع الجيش وإنبي اليوم 25-10-2022 في الدوري المصري

يخوض فريقي طلائع الجيش وإنبي مباراة هامة ومرتقبة تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم 2023/2022 إذ ستكون الجماهير على موعد معبث مباشر مباراة طلائع الجيش وإنبي اليوم 25-10-2022 في الدوري المصري.. يلا شوت

موعد مباراة طلائع الجيش وإنبي

وتقام مباراة طلائع الجيش وإنبي اليوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر 2022 في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جهاز الرياضة العسكري إذ تأتي تلك المواجهة الهامة بالنسبة للفريقين في إطار مواجهات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري.

يخوض نادي طلائع الجيش هذه المباراة الهامة أمام نادي إنبي من أجل تحقيق الفوز الأول للفريق في بطولة الدوري هذا الموسم بعد التعادل سلبيًا في مواجهة الجولة الأولى أمام نادي الداخلية، أما نادي إنبي يسعى لتقديم أداء مميز مثل ما قدمه الفريق في الجولة الماضية أمام نادي بيراميدز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مشاهدة مباراة طلائع الجيش وإنبي

من المقرر أن يتم نقل مباراة طلائع الجيش وإنبي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق إذاعة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسمإذ ستكون المباراة منقولة عبر قناة On Time Sports HD 2 وترددها 11681 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500كما سيتم نقل بث مباشر للمباراة عبر موقع يلا شوت.

بث مباشر لمباراة طلائع الجيش وإنبي

ويخصص موقع يلا شوت بث مباشر لمنافسات بطولة الدوري المصري للموسم  الرياضي الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة طلائع الجيش وإنبي منقولة في بث مباشر عبر يلا شوت.

إغلاق