نتيجة وملخص مباراة سموحة والبنك الأهلي اليوم 25-10-2022 في الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة سموحة والبنك الأهلي اليوم 25-10-2022 في الدوري المصري

تترقب الجماهير موعد مباراة سموحة والبنك الأهلي التي تجمع بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم 2023/2022 في إطار مشوار كل منهما هذا الموسم، حيث تبحث الجماهير عن بث مباشر مباراة سموحة والبنك الأهلي اليوم 25-10-2022 في الدوري المصري.. يلا شوت

موعد مباراة سموحة والبنك الأهلي

وتقام مباراة سموحة والبنك الأهلي الموافق 25 أكتوبر 2022 وذلك في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الإسكندرية، وذلك في واحدة من أبرز مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري.

ويدخل فريق سموحة تلك المواجهة الهامة أمام البنك الأهلي من أجل تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، وتعويض خسارة الجولة الأولى أمام الزمالك، أما البنك الأهلي يسعى لتعويض النقطتين التي فقدهما الفريق بالتعادل في اللحظات الأخيرة أمام فاركو في الجولة الماضية، لذا من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

مشاهدة مباراة سموحة والبنك الأهلي

من جانبها كشفت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق بطولة الدوري المصري الممتاز، عن القناة الناقلة لمباراة سموحة والبنك الأهلي بمنافسات الدوري المصري الممتاز حيث سيتم نقل المباراة عبر قناة On Time Sports HD 1  وترددها 11681 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500كما سيتم نقل بث مباشر للمباراة عبر موقع يلا شوت.

بث مباشر لمباراة سموحة والبنك الأهلي

ويخصص موقع يلا شوت بث مباشر لمنافسات بطولة الدوري المصري للموسم  الرياضي الجديد 2023/2022 حيث ستكون هذه المباراة الهامة بين سموحة والبنك الأهلي منقولة في بث مباشر عبر يلا شوت.

إغلاق